مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يتعادل سلبيا أمام بتروجت بمشاركة الرباعي الجديد

5

كتب : احمد العاصى

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على بتروجيت في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للسوبر المحلي، وانت بالتعادل بدون أهداف، ضمن استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب، فضلا عن استعدادته لاستكمال مسابقة كأس مصر التي يستهلها بمواجهة إنبي في دور الـ16 يوم 25 سبتمبر.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة ودية ثانية يوم الخميس المقبل أمام المقاولون العرب، ضمن خطة استعدادات القلعة الحمراء للسوبر المصري.

وشارك في مباراة الأهلي وبتروجت الرباعي الجديد حسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر، وإن كان الثنائي الأخير عائد من الإعارة.

19395217681631549454

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تترأس مع وزيرة ألمانيا للمناخ جلسة النظام…

من ضمنها كوارع وكبدة ورنجة وفسيخ..ضبط 22 طن أطعمة فاسدة في…

شهد الشوط الأول من المباراة في تشكيل الأهلي الأساسي مشاركة حسام حسن، أحدث الصفقات في الخط الهجومي قادمًا من سموحة، وظهر بأداء باهت في المشاركة الأولى له، بعدما أهدر بعض الفرص المؤكدة أمام مرمى بتروجت، كما شارك عمار حمدي، بعد انتهاء إعارته في الاتحاد السكندري.

وأجرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عددا من التغييرات مع بداية الشوط الثاني من اللقاء، حيث شارك كل من لاعبي فريق الشباب بالنادي الأهلي بالإضافة إلى مشاركة كل من  مصطفى شوبير، محمد محمود، كريم فؤاد، وأحمد عبد القادر.

وتأتي مشاركة محمد محمود بعد فترة غياب طويلة بسبب خضوعه لجراحة بالرباط الصليبي وأخرى في غضروف الركبة، كما شارك كريم فؤاد، المنضم حديثًا إلى صفوف النجوم، وأحمد عبد القادر، بعد انتهاء إعارته في صفوف سموحة منذ بداية بداية الموسم المنصرم.

وحصل النادي الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 75، بعدما مر محمد محمود من مدافع بتروجت الذي اضطر إلى عرقلته قبل تسجيل الهدف الأول للأهلي، ولكن أهدرها أحمد عبد القادر، الذي سددها برعونة كبيرة حتى سكنت بين أحضان حارس بتروجت.

التعليقات مغلقة.