مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي زوجة فائق حسن الأولى

107

تصدر الشاعر العراقي ​فائق حسن​ الترند  ومؤشرات البحث وذلك بعد  الاعلان عن زواجه من الفنانة السورية ​أصالة​ وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن حياته قبل هذه الزيجة، زوجة فائق حسن الأولى هي الممثلة العراقية مارتا حامد  والتي تحمل الجنسية الأمريكية أيضا.

 

ففي 2009 كشف الشاعر العراقي فائق حسن في مقابلة مع صحيفة الراي عن زواجه من ​مارتا حامد​ على الرغم من انه كان رافضًا فكرة الزواج من الأساس، وكشف عن تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى وقال: “اخترت مارتا لتشارك المهندس كموديل في كليب أغنية “مو على كيفك” من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد”، وأشار فائق أن كل الاشعار التي كتبها يومها كان يستوحيها من حبه لها لكن زواجهما لم يدم وانفصلا من دون أن ينجبا الأطفال.

 

 

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

كانت  الإعلامية الكويتية، مي العيدان، أعلنت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام” عن زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر، فائق حسن، مدير أعمال الفنان العراقي، ماجد المهندس.

 تزوجت أصالة  في بداية مشوارها الفني من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم تزوجت أصالة من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا العام الماضي 2020 بعد زواج دام 13 عاما.

 

 

التعليقات مغلقة.