مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يشارك مانشستر يونايتد وتشيلسي الصدارة

3

كتب : اسماعيل بشير

تقاسم فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، بعد تحقيقه فوزا ثمينا على مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أيلاند رود، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر وبالمشاركة مع تشيلسي، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند نقطتين في المركز السابع عشر.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة الترتيب بعد الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب “أولد ترافورد”.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل وحيد، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ويأتي مان يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن فريق تشيلسي الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 10 نقاط أيضا، بعد الفوز العريض على ضيفه فريق أستون فيلا بثلاثية دون رد، باللقاء الذي أقيم على ملعب “ستامفورد بريدج”.

قد يهمك ايضاً:

مواقع وصوامع التوريد بكفر الشيخ تستقبل 22 ألف طن قمح حتي…

أسعار الذرة الصفراء اليوم الخميس 25 / 4 / 2024

ويتواجد فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) برصيد 9 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز الصعب على مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد، سجله البرتغالي برناردو سيلفا

ويحتل فريق برايتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الرابع، بعد فوزه القاتل مساء اليوم السبت على برينتفورد بهدف دون مقابل.

توتنهام هوتسبير تراجع من الصدارة إلى المركز السادس برصيد 9 نقاط، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام كريستال بالاس على ملعب “سيلهرست بارك” بثلاثية دون مقابل.

ويتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بعد نتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثهامبتون.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

التعليقات مغلقة.