مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بوليفيا اليوم بتصفيات المونديال والقنوات الناقلة

كتب : عمرو بشير

يواجة منتخب الأرجنتين  فجر الجمعة نظيره منتخب بوليفيا على ملعب المونيمونتال ، ضمن الجولة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوزه على منتخب فينزويلا بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة السابقة، سجلها لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا وأنخل كوريا.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب بوليفيا المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك لتعويض الإخفاقات الكبيرة التي وقع بها الفريق خلال مسيرته بالتصفيات، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد و3 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 4 مواجهات حتى الآن.

ويخوض منتخب التانجو اللقاء محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدر، بينما يتواجد منتخب بوليفيا في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بوليفيا اليوم بتصفيات المونديال

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا والقناة الناقلة:

قد يهمك ايضاً:

دوري ابطال اوروبا| صدام قوي في طريق ليفربول وميلان

ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل “صباح باكر الجمعة” بتوقت القاهرة، الـ1:30 بتوقيت السعودية، الـ 2:30 بتوقيت الإمارات، وستنقل عبر قناة beIN Sports

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بوليفيا :

من المتوقع أن يعتمد المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على التشكيل الأساسي الذي يدفع به في معظم المباريات وسيكون على النحو التالي:

حارس: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – جونزيالو مونتييل

الوسط: جيوفاني لو سيلسو – رودرجيو دي بول – ليناردو بارديس – أنخيل دي ماريا

الهجوم: ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز

يذكر أن مباراة البرازيل والأرجنتين تم تأجيلها لاسباب صحية بعد دخول مسئولي الملعب في البرازيل لسحب 4 لاعبين من نجوم التانجو وهم كريستيان روميرو وإيميليانو وجيوفاني ومارتينيز بسبب الحجر الصحي وعدم التزام به.

التعليقات مغلقة.