مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التطبيق الجديد لمصرف الراجحي 2021

3

التطبيق الجديد لمصرف الراجحي 2021 يبحث عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن رابط التطبيق الجديد لمصرف الراجحي 2021 ، بعد أن أعلن عنه مصرف الراجحي عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنه تم إيقاف التطبيق القديم ، حيث يعد تطبيق مصرف الراجحي الجديد من أكبر وأهم البنوك التى ستقدم قروض للأشخاص المؤهلين .

وتم بدء تطبيق الراجحي مصر الجديد ، ويمكن لجميع مستخدمي نظام iPhone وأيضًا مستخدمي Android الوصول إلى تطبيق مصرف الراجحي.

حيث تلقي مصرف الراجحي ، من خلال دعم العملاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي تويتر ، العديد من الشكاوى التي يجب استدعائها لدعم العملاء لحل المشكلة التي يواجهونها أثار ذلك نوعاً من الجدل ، وأعلن ذلك المسؤول المسؤول.

وأعلن مصرف الراجحي ، أنه سيتم تعطيل تطبيق الراجحي القديم ويجب استخدامه في تطبيق مصرف الراجحي الجديد لأنه سيحظى بالعديد من المزايا الرائعة التي يمكننا الاستفادة منها.

قد يهمك ايضاً:

الشباب والرياضة ” تنظم زيارة لـ “قادرون…

ويتمتع مصرف الراجحي بالعديد من المزايا التي يجب الاستفادة منها ، من خلال الأشخاص الذين يستخدمون حساباتهم المصرفية ، وأيضًا إذا أراد أي من المستفيدين الحصول على قروض.

مزايا مصرف الراجحى

  • سهولة التعامل بين العميل وخدمة العملاء
  • وجود ضمان أمني للخدمة التي ستقدم لهم .
  • التسويق يتم من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالعميل

مصرف الراجحي تطبيقه الجديد وأهم مميزاته ورابط التحميل الخاص به

Facebook Messenger WhatsApp Twitter انسخ الرابط أخبار السعودية إعفاء مصرف الراجحي الجديد رابط تحميل تطبيق مصرف الراجحي مميزات تطبيق مصرف الراجحي الجديد

التعليقات مغلقة.