مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتخب إنجلترا يصطدم بـ بولندا وألمانيا ضيفا على آيسلندا فى تصفيات كأس العالم

كتب : اسماعيل بشير

يخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية أمام مضيفه البولندى، والمقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، والتي يستضيفها ملعب “سلاسكي الدولي”، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

يدخل المنتخب الإنجليزي مواجهة الليلة في صدارة المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة، بعد أن نجح في الفوز بجميع مبارياته الخمسة، بينما يحتل المنتخب البولندى المركز الثانى برصيد 10 نقاط.

وكان منتخب الأسود الثلاثة قد حقق الفوز في أخر مباراته على ضيفه منتخب أندورا بنتيجة 4 – 0، بينما تغلب رفاق النجم روبرت ليفاندوفسكى على مضيفه منتخب سان مارينو بنتيجة 7 – 1.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الجولة الثالثة، خلال شهر مارس الماضى، قد حسمها المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 – 1، والتي أقيمت على ملعب “ويمبلى”، في لندن.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل الإقتراب خطوة جديدة من التأهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022.  

قد يهمك ايضاً:

داليا الحزاوي : العربى فى مستوى الطالب المتوسط

وفى نفس المجموعة يلعب منتخب ألبانيا مع نظيره سان مارينو، والمجر تستضيف أندورا.

وفى مباراة أخرى يحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره الايسلندى، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

ويتصدر المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 فوز وخسارة، بينما يحتل منتخب آيسلندا المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وكان منتخب الماكينات الألمانية قد أكتسح نظيره الأرمينى بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، في المقابل تعادل منتخب آيسلندا مع ضيفه مقدونيا الشمالية بنتيجة 2 – 2.

ويأمل هانز فليك المدير الفني الجديد لمنتخب المانشافت، لمواصلة تحقيق الفوز المتتالى، بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين على كل من ليشتنشتاين وأرمينيا.

وفى نفس المجموعة يواجه منتخب أرمينيا نظيره منتخب ليشتنشتاين، ويستضيف منتخب مقدونيا الشمالية نظيره الرومانى.

التعليقات مغلقة.