مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتخب السنغال يعبر الكونغو بثلاثية ويتصدر المجموعه الثامنة فى التصفيات المؤهلة لقطر 2022

9

كتب – عبد الحمييد مصطفى بدر :

منتخب السنغال يعبر الكونغو بثلاثية ويتصدر المجموعه الثامنة فى التصفيات المؤهلة لقطر 2022

اقتنص منتخب السنغال صدارة المجموعة الثامنة للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بفوزه على مضيفه الكونغولي 3 /1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من التصفيات.

وتقدم بولايي ديا بهدف للمنتخب السنغالي في الدقيقة 27 ثم أدرك سيلفيري جانفولا التعادل للكونغو من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

قد يهمك ايضاً:

 اليوم.. ٩ عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية…

وحسم المنتخب السنغالي الفوز في الدقائق الأخيرة حيث أحرز إسماعيلا سار الهدف الثاني في الدقيقة 82 ثم أكمل ساديو مانيه الثلاثية من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

وحقق المنتخب السنغالي فوزه الثاني على التوالي ليتصدر المجموعة الثامنة بست نقاط وتوقف رصيد الكونغو عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

واقتنص منتخب نيجيريا فوزا غاليا من مضيفه الرأس الأخضر (كاب فيردي) 2 /1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتقدم ديلان تافاريس بهدف لكاب فيردي في الدقيقة 20 لكن منتخب نسور نيجيريا رد بهدف التعادل عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقة 30 ثم استفاد الفريق من الهدف العكسي الذي سجله كيني سانتوس لاعب كاب فيردي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76.

الفوز رفع رصيد نيجيريا إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين في الصدارة وتوقف رصيد كاب فيردي عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

التعليقات مغلقة.