مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب الشعب يريد إقالة حسام البدري !

3

بقلم أحمد محمود سلام

تحول مثير في شواغل عموم المصريين عبر وسائل التواصل الإجتماعي كشف عن حرية الجهر بالغضب علي نحو ترتب عليه إقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب القومي لكرة القدم بعد ساعات من إنتهاء مباراة مصر والجابون بالتعادل بهدف واحد لكل فريق .

الغضب بعيدا عن السياسة قراءة تمنح الدولة المصرية صك الجدارة في ظل الصمت عن أحاديث السياسة وهنا الرأي العام في توافق حول إستمرار معارك الأوس والخزرج الضارية وأعني الأهلي والزمالك والتي إشتدت مؤخرا بالتزامن مع أحاديث حفلات الساحل الشمالي المثيرة .!

ثورة المصريين ضد حسام البدري غير مسبوقة رغم أنه فاز تقريبا في كل مبارياته ولكن هناك إجماع علي رفض تصعيده والحيثيات عدم الإقتناع به في قيادة منتخب مصر.!

قد يهمك ايضاً:

أحمد سلام يكتب نزار قباني في ذكراه

خيبة الأمل وتأثيرها على الشخص 

قبل أيام من ثورة المصريين ضد حسام البدري كانت هناك ثورة غضب ضد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم جراء نتيجة الثانوية العامة وهنا الدولة المصرية تدعم التوجه ليبقي الرجل وتخمد الثورة التي كشفت عن رفض لخارطة الطريق طويلة المدي لإصلاح التعليم في بر مصر بينما الدولة المصرية تفعل القول الأثير ومن السموم الناقعات دواء.!

الرياضة والفن شاغل مواقع التواصل الإجتماعي . مصر الرسمية إذا مبعث رضاء الشعب الذي أسفرت غضبته عن إقالة المدير الفني للمنتخب القومي جراء عدم إستساغة تواجده في موقعه وهنا مصر الشعبية علي موعد مع شواغل غير مسبوقة منها شيكابالا وحمو بيكا وحفلات الهضبة قرين تهافت علي عقارات العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.ورضاء علي ثمار إصلاح التعليم علي يد الجراح الماهر طارق شوقي وإستساغة توابع الغلاء إنتظارا لحصد ثمار إصلاح طال إنتظاره بعد سنوات الغليان.!

الشعب يريد إقالة حسام البدري !
الصحف والمجلات تترجم الغضب إلي مانشيتات علي غرار غلاف مجلة الأهرام الرياضي القائل” إقالة بدري “.!
الصحافة تنحاز لأول مرة لغضب الشعب طالما سبب الغضب حسام البدري .!

بعد ظهر الإثنين 6 سبتمبر2021..حسام البدري… إقالة ..!
تحققت رغبة شعب غضب من المدير الفني للمنتخب القومي لكرة القدم.في مشهد نادر يقبل التكرار .!

بعد شهر أو سنة سوف يعاود الغضب ضد خليفة حسام البدري الذي قد يكون فينجادا أو أي حسام البدري طالما تستمر المنظومة التي تستمر ترعي الإخفاق إلي أمد يطول أو يقصر ..لست أدري !
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.