مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طالب يقتل صديقة عن طريق الخطأ بالجيزة

2

أحمد جمال :

 

اعترف طالب متهم بقتل آخر في منشأة القناطر بالجيزة، أنه لم يقصد قتله، وذكر أن مزاحا بينهما تطور إلى مشاجرة، وتبادلا الاعتداء بينهما، وخلال اعتداء المتهم على الضحية بالضرب، سقط أرضا مما أسفر عن إصابته ووفاته.

تلقى المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، بلاغا يفيد مقتل طالب يبلغ من العمر 16 سنة، نتيجة تعرضه لاعتداء على يد صديقه.

قد يهمك ايضاً:

العثور على طفلين داخل شقة بلا عائل بقرية دماط بالغربية

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين من خلال التحريات أن مزاحا بين المجني عليه، والمتهم  “ي.د” 15 سنة طالب، تحول إلى مشاجرة، مما أدى لوفاة الضحية، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وباشرت النيابة التحقيقات وذكر المتهم خلال التحقيقات أنه كان يرتبط بعلاقة صداقة بالمجني عليه، إلا أن المزاح تحول إلى مشاجرة، نافيا نيته قتل الضحية.

واستمع رجال المباحث لأقوال ثلاثة من أصدقاء المجني عليه والمتهم، باعتبارهم شهود عيان، وأكدوا صحة تحريات رجال المباحث واعترافات المتهم، وذكروا أن الخلاف بدأ بمزاح، إلا أنه تحول لمشاجرة أدت إلى مصرع المجني عليه،وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة واصدار تصريح بالدفن وحرر محضر بالواقعة

التعليقات مغلقة.