مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي بيان الإتحاد الأرجنتيني بعد تعليق مباراة السامبا والتانجو ..

كتب : اسماعيل بشير

أصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بيانًا رسميًا، اليوم الاثنين، أدان خلاله تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين، أمس الأحد، في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال قطر لعام 2022.

وجاء تأجيل تلك مواجهة بين فريقي التانجو والسامبا، عقب دخول مسؤولين من وكالة الصحة البرازيلية الملعب، للمطالبة بخروج لاعبي المنتخب الأرجنتين الذين ينشطون في بطولة الدوري الإنجليزي، بدعوى ضرورة تواجدهم في الحجر الصحي.

قد يهمك ايضاً:

وعن ذلك، علق الاتحاد الأرجنتيني في بيانه الرسمي اليوم كالتالي: «يعرب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن عدم ارتياحه الشديد، لقرار تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين في ساو باولو».

وأضاف الاتحاد الأرجنتيني في بيانه: «وكذلك مثل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، شعر الاتحاد الأرجنتيني أيضًا بالاندهاش والمفاجأة من تصرف وكالة الصحة البرازيلية بعد بدء المباراة».

11535366411630870151

وتابع الاتحاد الأرجنتيني: «وفد المنتخب الأرجنتيني يتواجد على الأراضي البرازيلية، منذ الساعة الثامنة من صباح يوم 3 سبتمبر، وفقًا لجميع البروتوكولات الصحية التي أقرها كونميبول في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر عام 2022».

وواصل الاتحاد الأرجنتيني في بيانه: «عقب صدور تقرير كونميبول وحكم المباراة، سيتم إرسال المعلومات إلى الجهات المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفقًا للوائح الحالية المعمول بها».

وأتم الاتحاد الأرجنتيني في بيانه: «لا يجب أن تمر كرة القدم بمثل هذه التجارب، التي تؤثر على المسابقات الهامة».

يذكر أن المنتخب البرازيلي يتربع على عرش تصفيات أمريكا الجنوبية حتى الآن، برصيد 21 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين الوصيف.

التعليقات مغلقة.