مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل منتخبي إيطاليا وسويسرا لمباراة اليوم في تصفيات كأس العالم

4

كتب : احمد العاصى

يترق عشاق الكرة المستديره فى اوربا وايطاليا مباراة  منتخب إيطاليا ضد نظيره السويسري، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد سانت جاكوب بارك، في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة إيطاليا وسويسر

تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا

ستكون مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم الأحد، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1 English،beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في تصفيات كأس العالم

يأتي منتخب إيطاليا في صدراة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمركز الأول، وذلك برصيد 10 نقاط، وعلى الجانب الآخر يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني وذلك برصيد 6 نقاط، وفي وقت سابق تمكن منتخب إيطاليا من التفوق على نظيره السويسري بثلاثة أهداف خلال المواجة التي جمعته معه ضمن منافسات يورو 2020.

وتلقى ماركو فيراتي إصابة طفيفة في الركبة خلال مباراة بلغاريا قد تحرمه من خوض لقاء سويسرا غدا، وسيتم تقييم حالته بشكل كامل اليوم السبت.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن المدرب روبيرتو مانشيني سيعتمد على مانويل لوكاتيلي بدلًا من ماركو فيراتي أمام سويسرا، ومن المتوقع أن يشارك نجم باريس سان جيرمان في الشوط الثاني إن كان جاهزًا للقاء.

وكان لوكاتيلي قد تألق في مباراة سويسرا خلال مرحلة المجموعات لبطولة يورو 2020، إذ نجح في تسجيل هدفين، وقاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة.

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد : تسليم المدفن الصحى الآمن بمركز سمسطا…

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام سويسرا

حراسة المرمى : الحارس جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع : ليونردو سبنايزولا – ليوناردو بونوتشى – فرانسيسكو اتشيربي – جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط : مانويل لوكاتيلي – جورجينيو – نكولو باريلا.

خط الهجوم : لورنزو إنسيني – اتشيرو إميبويلي – دومنيك بيراردي.

تشكيل سويسرا المتوقع أمام إيطاليا

حراسة المرمى : يان سومر.

خط الدفاع : نيكو إلفيدي – مانويل أكانجي – ريكاردو رودريجيز.

خط الوسط : ريميو فرولر – سلفان فيدمير – دنيس زكريا – ستفين زوبير.

خط الهجوم : هارس سفيروفيتش.

التعليقات مغلقة.