مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة مباراة إيطاليا وبلغاريا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

كتب : اسماعيل بشير

يحتضن ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) مباراة قوية تجمع بين منتخب إيطاليا وبلغاريا، مساء اليوم الخميس 2 سبتمبر، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وبلغاريا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يمر منتخب إيطاليا بقيادة المدير الفني المخضرم روبيرتو مانشيني بخطى ثابتة وبأداء مميز أمتع به عيون الناظرين في الفترة الماضية ببطولة أمم أوروبا “اليورو”، حيث حصد المنتخب اللقب على حساب إنجلترا في عقر دارة.

المنتخب الإيطالي الذي يظهر بصورة مميزة، يريد العودة من جديد إلى المونديال بعد أن فقد المشاركة  في كأس العالم 2018م عقب فشله بالتأهل، ولكن هذه المرة ستكون مغايرة فهو يمتلك أقوى اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ويتصدر حاليًا جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط أي بلا أي خسارة.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يؤدي فقرة تدريبية خاصة خلال مران اليوم

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9 %D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B2

الأزوري بقيادة مانشيني استعد لهذه المعركة بتركيز عالي، حيث يريد استعراض قوته وتقديم الأفضل كي يستمر في الطريق الصحيح المؤدي إلى قطر، ويخرج من المجموعة بسجل خالي من الهزائم.

وفي المقابل، فإن بلغاريا سيكون أمامه مهمة العلاج المنتظر من الهزائم التيتلقتها في هذا الدور، مما سيجعله يحاول بشتى الطرق ليسترد عافيته من جديد ويخرج من المباراة بالنقاط الكاملة أمام خصم عنيد وقوي، ليعزز رصيده من النقاط، فهو حاليًا يتواجد بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات مغلقة.