مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التسجيل في منصة ناجز من وزارة العدل السعودية

39

أحمد جمال:

 

 

أعلنت وزارة العدل عن اطلاق منصة ناجز داخل المملكة العربية السعودية لتحسين الخدمات العدلية لدى المواطنين، وقد أعلنت وزارة العدل بفتح باب التسجيل من خلال بعض الخطوات على بوابة ناجز الإلكترونية التابعة لوزارة العدل بالمملكة العربية السعودية، وقد خاطبت وزارة العدل المواطنين المقيمين داخل المملكة بضرورة التسجيل على موقع ناجز.

 

 

قامت وزارة العدل بعمل بعض التحديثات على موقع ناجز قبل بدء تسجيل المواطنين بها، حيث إنها أضافت إمكانية الاطلاع على المواعيد التي يتم حجزها، وإمكانية معرفة الطلبات وذلك من خلال رقم الطلب أو اسم صاحب الطلب ونوع الطلب وأيضاً حالة الطلب.

 

وقد أكدت وزارة العدل بعض الشركات فقط التي سيتم تفعيلها وهذه الشركات هي شركات محدودة آليا، بينما باقي الشركات سوف يتم تفعيلها من خلال مركز التدقيق والتوثيق وذلك خلال فترة زمنية لا تتخطى ال48 ساعة.


قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

خطوات تسجيل حساب منشأة جديدة ناجز:

 

  • تسجيل الدخول عبر بوابة ناجز
  • الضغط على إدارة الحسابات.
  • تفعيل حساب منشأة.
  • يجب تحديد نوع الجهة.
  • اختيار السجل التجاري.

 


دور وزارة العدل فى تحسين المواقع الالكترونية:

 

وتقوم وزارة العدل بشكل مستمر على تحسين المواقع الإلكترونية التي تخدم المواطنين السعوديين، وذلك لتوفير الوقت وضمان سلامتهم، وتجنب التجمعات التي تحدث داخل المؤسسات الحكومية، كما يساعد تطبيق ناجز على إنجاز وتسهيل التقديم.

تقوم وزارة العدل في محاولة منها للتخفيف على المواطن بتطوير المواقع الإلكترونية المختلفة بشكل مستمر، وذلك في إشارة منها لتوسيع عمل الخدمات العدلية من خلال بوابة ناجز والتي وصل عددها إلى 120 خدمة إلكترونية لجميع القطاعات داخل المملكة.

 

التعليقات مغلقة.