مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كم عمر الفنانة نهال عنبر من هو زوجها الحالي

348

أحمد جمال :

 

 

تصدر مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث عن زوج الفنانة نهال عنبر كونها تزوجت ثلاث مرات وانفصلت وكانت الزيجة الأولى من الفنان ​مجدي الحسيني

 

أنجبت  ابنها الوحيد “حسام الحسيني”، وهو مغني “راب”،  درس التمثيل، وبدأ حياته الفنية بالغناء، ثم قام بالمشاركة في عدد من الأعمال الفنية، ومن بينها أفلام «نور عيني»، و«المصلحة»، و«عمر وسلمى»، ومسلسل «الحارة»، وغيرها.

 

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

انفصلت عن زوجها مجدي الحسيني، ثم تزوجت للمرة الثانية من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، ولكن حدث الطلاق بعد 7 أشهر، و تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن صلاح، ووقع الطلاق بينهما بعد 4 أشهر فقط، لتكون بذلك أسرع زيجة لها.

 

 

والجدير بالذكر ان الفنانة نهال عنبر من مواليد 9 أكتوبر 1961 ولدت بمصر وعاشت لفترة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلتها، وعادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق، بدأت مشوارها الفني عندما اكتشفها المخرج شريف عرفة وقدمها في دور قصير في فيلم طيور الظلام ثم اتجهت للتلفزيون.

 

 

 قدمت الفنانة  نهال عنبر الكثير من الأدوار، لكنها حققت شهرتها من خلال الأعمال الدرامية، ومنها: “هوانم جاردن سيتي، امرأة من زمن الحب، الحساب، الفجالة، العائلة والناس، سوق العصر، أين قلبي، العصيان، الحقيقة والسراب، الليل وآخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، سكة الهلالي، العراف، صاحب السعادة، طلعت روحي، حكايتي، عمر ودياب”.

 

التعليقات مغلقة.