مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة زواج سعد العنزي وهند القحطاني سراً

47

أحمد جمال :

 

 

دشن عدد من النشطاء علي وسائل التواصل، شائعة عن زواج سعد العنزي المعروف إعلاميًا بـ”سمول كابتشينو” وهند القحطاني سراً، وذلك بعد إثارة التكهنات حولهما مؤخراً.

 

وقد أعلنت مؤخراً هند القحطاني، التي تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن رغبتها في خوض تجربة الزواج مرة أخري.

 

كما ونفت القحطاني كافة الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بأنها متزوجة من رجل أعمال يدعي سعد العنزي وذلك عقب ظهورها في بث مباشر علي سناب شات، وأوضحت أنها غير متزوجة الآن وترغب في الزواج.

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

وبعد انتشار تدوينات النشطاء بشكل واسع وإثارة الجدل حول زواج سعد العنزي وهند القحطاني سراً، خرج من صمته وراح يرد علي هذه المنشورات معلقًا أن ذلك لم يحدث تماماً، وأن كل ما يجمع بينهما هو سناب شات فقط، وبذلك ينفي كافة الأنباء حول زواج منها أو وجود علاقة بينهما البعض.

 

ولكن حرص سعد العنزي علي عدم إغلاق الباب بعد تصريحات القحطاني بقوله “لكل حادث حديث”، الأمر الذي أدي إلي دخول متابعيه في حالة من الجدل، بسبب عدم وصول حديثه لهم بشكل الذي كانوا يتوقعونه.

 

 

ومن المعروف أن الناشطة السعودية هند القحطاني، من النشطاء المعروفين بإثارة الجدل في كل ظهور لها، وبرغم ذلك، فهي في صدارة النساء السعوديات الأكثر متابعة واهتماماً في المملكة العربية السعودية، ووصلت نجوميتها إلي دول الخليج خلال الأعوام الماضية.

 

ومن المعروف أن سعد العنزي، سعودي الجنسية، ويقيم في الرياض، أشتهر من خلال ظهوره علي منصة سناب شات.

التعليقات مغلقة.