مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري .. والممر الشرفي …

7

كتب : اسماعيل بشير

يواصل فريق الزمالك احتفالاته بعد فوزه بلقب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي قبل مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي التي ستقام غدا الجمعة .

وتشهد مباراة الغد ممرا شرفيا من لاعبي البنك الأهلي للاعبي الزمالك قبل انطلاق المباراة بعدما حسم الفارس الأبيض لقب الدوري الممتاز حيث يخوض اللقاء وهو في المركز الول برصيد 79 نقطة، بينما أمن البنك الأهلي بقائه في الدوري الممتاز بعدما ضمن المركز الخامس عشر وفي رصيده 34 نقطة .

الزمالك يتسلم درع الدوري في مباراة البنك الأهلي

مراسم تسليم درع الدوري للزمالك

ومن النتظر أن تشهد المباراة مراسم تسليم درع الدوري للزمالك بعدما أنهى اتحاد الكرة  جميع التجهيزات الخاصة بتسليم الدرع خلال إحتفالية مصغرة عقب نهاية اللقاء بحضور اعضاء لجنة إدارة اتحاد الكرة واعضاء لجنة إدارة الزمالك.

كارتيرون يمنح الدوليين راحة من مباراة البنك

كارتيرون يمنح اللاعبين الأساسيين راحة من مباراة الزمالك والبنك الأهلي

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة من المشاركة في مباراة البنك الأهلي بعدما حسم الفريق لقب الدوري .

وجاء قرار كارتيرون بمنح لاعبيه الأساسيين وخاصة الدوليين قبل انضمامهم لصفوف منتخبات بلادهم في الفترة المقبلة للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

مباراة الزمالكوالبنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى في ختام الدوري

وتقام مباراة الزمالك و البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة  .

القنوات الناقلة لمباراة تسليم درع الدوري للزمالك

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام منافسات الدوري

ومن المقرر أن تذاع مبارياة الزمالك والبنك الأهلي في ختام منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021  على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية.

التعليقات مغلقة.