مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سناب نور غسان مقداد

337

أحمد جمال:

 

يبحث الكثير من رواد السوشيال ميديا عن الحساب الرسمي لنور غسان مقداد والتي لقيت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية تخطت الـ600 ألف متابع علي انستجرام ، وذلك بعد حفل زفافها علي وليد مقداد نجم قناة طيور الجنة .

 

 

تبلغ نور غسان مقداد زوجة وليد مقداد 21 عام و تلقت نور غسان مقداد تعليمها الجامعي في الكويت، ونشأت في عُمان، وتحمل الجنسية الأردنية.  وقد نشرت مؤخرا عبر حسابها الشخصي علي انستجرام 4 صور فقط من حفل زفافها فيما وصلت التفاعلات معها لما يزيد عن 2 مليون عملية تفاعل، ومن المتوقع أن يصل عدد متابعيها علي أنستجرام لما يزيد عن مليون متابع في نهاية العام.

 

يجدر الإشارة إلي أن جميع حسابات نور غسان، علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام تحمل عنوان “noorg_mekdad”، وبذلك تتمكنوا من متابعتها علي شتى صفحاتها الرسمية والموثوقة.

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

علي سياق متصل، أحتفل نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد (22 عامًا)، علي صديقته منذ سنوات والتي وقع في حبها نور غسان أبنة عمه وتبلغ من العمر 21 عاماً، وتزوجا الثنائي في أغسطس 2021، وحصد حفل الزفاف علي ضجة إعلامية واسعة.

 

 

وراح آلاف الأشخاص من متابعي ومحبي قناة طيور الجنة، يبحثون علي من هي زوجة الوليد مقداد، وبمجرد رصد احدي الصفحات المعروفة علي مستوى شبكة الأنترنت، عدد من المعلومات عنها، كانت من بينها وجود صفحة لها علي سناب و انستقرام، راحوا يبحثون عن رابط حسابها علي الفور.

 

التعليقات مغلقة.