مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سيدات الأهلي تفوز بالبطولة العربية للأندية لتنس الطاولة للمرة الـ19

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

استطاعت سيدات الأهلي ان تفوز بالبطولة العربية للأندية لتنس الطاولة للمرة الـ19، وذلك بعد تغلبهن على فريق غاز الجنوب العراقي في المباراة النهائية.

وتغلبت سيدات الأهلي على فريق غاز الجنوب العراقي في المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية التي أقيمت في الأردن بنتيجة 3-0.

ومثلت سيدات الأهلي في هذه المباراة كلا من المحترفة إليزابيتا سمارة، ونادين الدولتلي وهنا جودة.

وفازت إليزابيتا سمارة بالمباراة الأولى للأهلي بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: ( 11-1، 11-5، 11-3).

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وفازت نادين الدولتلي بالمباراة الثانية بنتيجة 3-1، حيث حسمت أول شوطين لصالحها بنتيجة 11-3، و11-7، لكنها تعرضت للخسارة في الشوط الثالث بنتيجة 11-7، قبل أن تحسم الرابع لصالحها بنتيجة 11-8.

لتتقدم سيدات الأهلي في المباراة بنتيجة 2-0 في عدد المواجهات.

وجاءت المباراة الثالثة والتي حسمتها هنا جودة أصغر لاعبة مشاركة في البطولة العربية للأندية، بعد أن فازت بالمباراة بنتيجة 3-0، حيث حسمت الشوط الأول لصالحها بنتيجة 11-7، وشهد الشوط الثاني تأخر جودة في النتيجة 10-5، قبل ان تنجح لاعبة الأهلي في الفوز ب7 نقاط متتالية لتفوز بالشوط بنتيجة 12-10.

وأكدت جودة تفوقها في المباراة وحسمت الثالث بنتيجة 11-5، ليفوز الاهلي بالمباراة ويتوج بالبطولة العربية.

ومثل فريق سيدات الأهلي لتنس الطاولة في البطولة كلا من المحترفة إليزابيتا سمارة ونادين الدولتلي وهنا جودة والشقيقتين مروة ومريم الهضيبي وسارة عبد العزيز.

بين الاقسام 2