مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الهلال يلاقى التعاون في لقاء ناري بالدوري السعودي الليلة …

3

كتب : اسماعيل بشير

في مواجهة من العيار الثقيل يصطدم فريق الهلال ، حامل اللقب، مع نظيره فريق التعاون وذلك في تمام الساعة الثامنة اليوم الجمعة على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

افتتح فريق الهلال مشواره في دوري الأمير محمد بن سلمان بالفوز على الطائي بهدف نظيف، بينما تعادل التعاون مع جاره الحزم بثلاثة أهداف لمثلهما.

ويطمح في الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي، وذلك من خلال التركيز العالي للأعبية.وتقديمةمستوى مميز في الآونة الأخيرة، حتى تمكن من التتويج بلقب الدوري مرتين على التوالي، 

حقق الهلال الفوز في موسم 2016ـ2017 بهدفين دون مقابل، وفي موسم 2017ـ2018، حسم اللقاء الذي شهد 7 أهداف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الموسمين الأخيرين 2019ـ2020، و2020ـ2021 فاز الهلال في اللقاءين بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

قد يهمك ايضاً:

بينما يخطط فريق التعاون لإيقاف انتصارات حيث لعب الفريقان في الجولة الثانية تاريخياً مرتين في بريدة منذ انطلاق دوري المحترفين قبل 13 عاما، وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في الجولة الثانية في ملعب بريدة.

ويبحث التعاون عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط الذي تعرض له في بداية الموسم، لذا سيبذل أقصى جهد للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

ومنذ فوزه بهدف الفرنسي إيفولو من ركلة جزاء في الجولة الـ 17 لموسم 2015ـ2016، لم يحقق التعاون أى انتصار على الهلال في بريدة، وكانت أفضل نتيجة هي التعادل 2ـ2 في موسم 2018/ 2019.

ويغيب كاريلو لاعب الهلال عن مباراة الفريق ضد التعاون، لعدم مغادرته مع البعثة إلى المجمعة، نظرا لاستقباله مولوده الثالث.

كما تعرض عبد الله عطيف لاعب الفريق، لإصابة أبعدته عن التدريبات الجماعية، ليغيب عن مواجهة التعاون في دوري المحترفين.

التعليقات مغلقة.