مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط تقديم طلبات القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2021

4

أحمد جمال :

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إجراء تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الأردنية الرسمية لمرحلة التجسير والبكالوريوس.

 

أوضحت أن عمليات تقديم طلبات القبول الموحد في السنوات الماضية كانت تعتمد شراء الطالب طلب التقديم للقبول بالجامعات الأردنية.

 

وكان ذلك يتم من خلال الدفع الإلكتروني والانتظار حتى تصل رسالة عبر الجوال تحتوي على اسم المستخدمو والرقم السري للعملية، وبعدها يدخل الطالب عبر رابط وحدة تنسيق القبول الموحد والقيام بتعبئة الطلب.

 

 

ولكن هذا العام تختلف الطريقة، حيث أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي متمثلة في وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الأردنية، أن عملية تقديم طلب الالتحاق بالجامعات الأردنية سيكون من خلال الدخول أولاً على موقع وحدة تنسيق القبول الموحد ومن ثم تقديم الطلب، ثم التوجه نحو إحدى مقرات دفع الرسوم وستتم عملية الدفع من خلال الرقم الوطني.

 

 

شروط القبول في الجامعات الأردنية 2021-2022

يود الكثير من الطلاب والطالبات قبل تقديم طلب الالتحاق بالجامعات الأردنية، الإطلاع على شروط التقديم والأسس التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي يجب أن تتوافر في الطالب أو الطالبة ممن يرغبون في التسجيل في الجامعات الأردنية للعام الدراسي الجديد لمرحلة البكالوريوس أو التجسير، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال الروابط التالي:

    • شروط القبول في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة لمرحلة البكالوريوس 2022/2021 من هنـا.
    • شروط القبول في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة لمرحلة التجسير 2022/2021 من هنــا.

 

 

 

  • يمكنكم الدخول علي الالموقع من هنـــــا واتباع خطوات التقديم في الفيديو :

التعليقات مغلقة.