مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برنامج girl planet 999 كوكب الفتيات الحلقة 3

72

كتبت – يارا البسيونى:

مشاهدة وتحميل برنامج كوكب الفتيات Girls Planet 999 الحلقة 3 الثالثة مترجمة اونلاين برنامج الموسيقي الكوري كوكب الفتيات 999 Girls Planet 999 2021 الموسم 1 الاول مترجم كامل اون لاين وتحميل مباشر برامج.

999: The Girls Saga هو برنامج ومسابقة كورية جنوبية واقعية من إتاج عام 2021 م، حيث تم عرضها لأول مرة على شبكة أم نيت في تاريخ السادس من شهر أغسطس لعام 2021 م، ويتم عرض حلقة جديدة من البرنامج في يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت غرينيتش، حيث سيكون عدد الحلقات 12.

تم إنتاج البرنامج من قبل شركة أم نيت وسي جي أي أند أم CJ E&M ، وتم إنتاجها بالتعاون مع مطور اللعبة والناشر أنسي سوفت، حيث تهدف المسابقة إلى تقديم وإنشاء فتاة جديدة مكونة من جموعة من تسعة فتيات يكن في مجموعة تضم متدربين من الصين وكوريا الجنوبية واليابان، تم تصوير المسابقة في شهري يناير وفبراير من العام الجاري 2021 م.

من بين 13000 متقدم، تم اختيار 99 متسابق فقط، هؤلاء المتسابقون التسعة وتسعين مقسمين بالتساوي إلى ثلاث مجموعات؛ المجموعة الكورية والمجموعة الصينية والمجموعة اليابانية.

القصة عرض البقاء الجديد لـ Mnet عبارة عن برنامج يحيط بالمتسابقات الكوريات والصينيات واليابانيات اللاتي لديهن نفس الحلم في الظهور لأول مرة في فرقة أيدول على الرغم من الللغات والثقافات المختلفة بينهم.

فريق العمل

Choi Yu-jin, Huening Bahiyyih, Ji Won, Kang Ye-seo, Kim Da-Yeon, Lee Sun-mi, Roada Xu, SAKAMOTO MASHIRO, SAKAMOTO SHIHONA, SAKURAI MIU, Su Rui Qi, Tiffany Young, Vivi Chen, Yeo Jin-goo

المسلسل من تقديم يوجين قو الذي أطلق عليه لقب سيد الكوكب، أما بقية المتدربين فيطلق عليهم خوات كبار وهم:

لي سون مي،تيفاني يونغ،ري كو يونغ،جانغ جوهي،ليم هان بيول،جو ايونج

قد يهمك ايضاً:

اسم البرنامج باللغة العربية: كوكب الفتيات 999

تصنيف البرنامج: صداقة تنافسي وواقعي

مقدم البرنامج هو: يو جين جوو

بلد الإنتاج والتصوير: كوريا الجنوبية

اللغات التي يتحدث بها المتسابقون: الكورية، صينى، اليابانية

عدد حلقات البرنامج: 12

مدة الحلقة: 100-150 دقيقة

شركات الإنتاج: CJ ENM وNCSoft واستوديو تيك ون

شبكة العرض: الشبكة الأصلية Mnet

العرض الأولي والنهائس: من تاريخ 6 أغسطس 2021 – حتى 23 أكتوبر

التعليقات مغلقة.