مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يطيح بأحلام الاتحاد و يتصدر الدورى مؤقتا

5

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

اقتنص الزمالك فوزاً صعباً على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في الجولة 29 في الدوري الممتاز، ليدمر أحلامه في التأهل إلى الكونفدرالية ويتصدر الدوري مؤقتاً.

الزمالك رفع رصيده إلى 67 نقطة ليتصدر مؤقتاً حتى يخوض الأهلي مواجهة الإسماعيلي بعد 24 ساعة، أملاً في تعثر الأحمر حتى لا يفقد الصدارة مجدداً.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 41 نقطة في المركز السادس ليفقد فرصة احتلال المركز الرابع قبل إرسال اتحاد الكرة كشفه بأسماء الأندية المشاركة إفريقياً الموسم المقبل.

الزمالك أنهى لعبته قبل 5 خطوات من النهاية، وتحدى الأهلي في معادلة نقاطه من جديد قبل خوض أخر 5 مباريات في الموسم، لتستمر الإثارة والمنافسة الشرسة بينهما.

ملخص المباراة

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

المباراة جاءت هادئة في شوطها الأول لم تشهد الكثير من الفرص والمحاولات على أي من المرميين لينتهي بالتعادل السلبي.

الفرصة الوحيدة لهز الشباك كانت عن طريق محمود “زيزو” لاعب وسط الزمالك بقذيفة من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس محمد صبحي إلى ركنية في الدقيقة 39.

ونجحت محاولات الزمالك في الوصول إلى الشباك في الدقيقة 62 بعد ضربة ركنية حولها يوسف أوباما برأسية متقنة معلناً تقدم الأبيض.

وعاد الاتحاد بهدف التعادل في الدقيقة 75 بعد عرضية من ضربة ركنية حولها خالد قمر برأسية حاول جنش التصدي لها ليدخل معها إلى الشباك.

ونجح الزمالك في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 84 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها مروان حمدي برأسية تصدى لها الحارس ليتابعها محمد عبد الشافي إلى الشباك.

وكاد الاتحاد أن يعود سريعاً في الدقيقة 85 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وأهدر عبد الغني لاعب الاتحاد السكندري فرصة التعادل في الدقيقة 90+5 بعرضية حولها برأسية مرت إلى جوار القائم بقليل لينتهي اللقاء بخسارة أصحاب الأرض.

التعليقات مغلقة.