مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاركة وتكريم امل العمارى خبيرة تجميل والشعر والصبغة السعودية بمهرجان ايجى فاشون الموسم السادس

70

كتب _ يوسف سلامة

 تتوجه خبيرة التجميل والشعر والصبغة السعودية أمل العمارى الى القاهرة الشهر القادم ، وذلك للمشاركة فى اكبر مهرجان لفاشون بمصر والعالم العربى كما سوف يتم تكريمها من قبل إدارة المهرجان والمقرر23/9 القادم  إقامته داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى .

وأعربت العمارى في بيان صرحت به “لمصر البلد” عن سعادتها بالمشاركة فى ذلك المهرجان الذى يتمتع بشعبية وشهرة كبيرة داخل الوطن العربى واعربت عن سعادتها البالغة  بهذا التكريم قائلة إنه شرف كبير لها تكريمها في مصر أرض الفنون والحضارات، متمنية أن يكون هذا التكريم بداية قوية لها في مصر لتنطلق منها للعالمية وسط عدد كبير من خبراء الموضة والجمال في مصر والعالم العربي.

يذكر أن السعودية أمل العماري تعاونت من قبل مع  الكثير من نجوم مصر والسعودية  في عدة أعمال خلال خضوعها لجلسات تصوير لصالح مجلات عربية بالقاهرة.و تتميز بعملها المختلف, وبشغف حبها لفنّ الأناقة والجمال آمنت بالتفرّد وقررت أن تكون هي معلمة نفسها, ومضت في رحلة التميز والرقي بتأسيس مشروعها الناجح صالون ديم

ومن ثمرات نجاح مشروعها, قيام  شركة 035 في إيطاليا عام 2018 باستضافة (أمل العماري) ليتم تدريب عدد من الإيطاليين ,وكذلك اختبار الصبغات على يدها. وبذلك تكون هي أول فتاة سعودية تقوم بتدريب أوروبيين في هذا المجال.
قد يهمك ايضاً:

بحضور أدباء ومفكرون وصحفيون..توقيع”غربان لا تأكل…

مشاركة عربية في حفل توقيع كتاب في الثقافة الأفرويمنية في…

كما حلت العمارى ضيفة منذ أسابيع على اكثر من برنامج للموضة والتجميل ودار الحديث عن أهم خطوط الموضة في صيف 2021 وطرق الحفاظ على البشرة ونضارتها خلال فترة الصيف شديد الحرارة، وقدمت نصائحها للفتيات للحفاظ على جمالهن وكيفية اختيار مساحيق الجمال المميزة وطرق متابعة أحدث خطوط المكياج العالمية.


 

 

التعليقات مغلقة.