مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جنازة دلال عبد العزيز

أحمد جمال :

 

أُقيمت اليوم جنازة الفنانة دلال عبد العزيز  في مسجد المشير طنطاوي ف التجمع الخامس اليوم عقب صلاة الظهر ، وحضر الجنازة الكثير من الفنانين والفنانان والجمهور ودعوا الفنانة إلي مثواها الأخير بعد صراع مع المرض دام  ثلاث اشهر  مع فيروس كورونا وأدي إلي تلف خلايا الرئة إليها بالكامل  وتوفيت بالأمس السبت الموافق 7 أغسطس 2021  .

 

كانت الفنانة دلال عبد العزيز محبوبة من الجماهير بشكل كبير وتأثر الكثير بوفاتها بالأمس وخاصة انه كانت لا تعلم خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم والذي توفى من 79 يوم  على اثر إصابته بفيروس كورونا  وتدهور حالة الصحية في خلال شهر من اثر إصابته لذا فقد حرص متابعوها علي متابعة جنازتها ومراسم تشيع جثمانها الي مثواها الأخير.

 

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

وقد صرح الإعلامي رامى رضوان بأن العزاء سيكون في مدافن الوفاء والأمل  الخاصة بالأسرة  في مدينة نصر ، أن تكون اليوم الاحد 8 أغسطس عقب صلاة الجنازة التي تقام اليوم عقب صلاة الظهر .

 

 

وقد حضر جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عدد من الفنانين منهم المنتج أحمد السبكي  والفنانة إلهام شاهين  وهالة سرحان، وميرفت أمين، ونهال عنبر، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة شيرين، وهند عاكف، ، والفنان محمد الشقنقيري.

 

 

التعليقات مغلقة.