مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مصر واسبانيا كرة يد live HD| كورة اون لاين مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم مباشر يلا شوت حصد البرونزية

31

كتب : اسماعيل بشير

مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020، في اللقاء الذي ستنطلق أحداثه صباح اليوم السبت الموافق 7 أغسطس الحالي، لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، بينما سيجمع النهائي بين فرنسا والدنمارك في إعادة للمباراة النهائية لنسخة ريو دي جانيرو 2016.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وسيتم إذاعتها عبر قناتي: beIN Sports Xtra 2 المفتوحة، وقناة الكأس 3.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد

ويمكنكم متابعة بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وإسبانيا في لقاء الميدالية البرونزية لكرة اليد، عبر البث التالي:

سيتم إضافة البث قبل انطلاق اللقاء كرة يد .. مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا اليوم في أولمبياد طوكيو

ويحلم لاعبو منتخب مصر لكرة اليد بتحقيق فوزا تاريخيا، من أجل حصد أول ميدالية في لعبة جماعية بتاريخ مشاركات مصر في دورات الألعاب الأولمبية، حيث اقتصرت كل الميداليات التي حصلت عليها البعثات المصرية من قبل، على الألعاب الفردية فقط.

ولم يتمكن أي منتخب غير أوروبي على صعيد منافسات الرجال في كرة اليد، من اعتلاء منصات التتويج، سوى منتخب كوريا الجنوبية الذي نال الميدالية الفضية في أولمبياد سيول 1988.

ويسعى المنتخب المصري، ليكون ثاني منتخب بالعالم يكسر الاحتكار الأوروبي على الميداليات الأولمبية، مع العلم أن منتخب مصر هو أول فريق عربي وأفريقي يدخل المربع الذهبي في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية.

ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة اليوم باحثا عن تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته الأولمبية، حيث حققها من قبل في دورات أتالانتا 1996، وسيدني 2000، وبكين 2008.

 

لمشاهدة مباراة مصر واسبانيا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مصر واسبانيا بث مباشر ( اضغط هنا )

قد يهمك ايضاً:

بقوة 5.6 .. زلزال جديد يضرب ولاية توكات التركية

التعليقات مغلقة.