مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحيازتهم مخدر الإستروكس في منشأة ناصر بالقاهرة

11

أحمد جمال :

 

أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بحبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازتهم كمية من مخدر “الإستروكس” وسلاح أبيض بمنطقة منشأة ناصر، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ،ووجهت لهم تهمة الإتجار في المواد المخدرة.

 

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

كانقد تم ضبطهم  أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم و تمكنت من ضبط عاطلين، مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر حال تواجدهم بالمنطقة، وبحوزتهما كمية من مخدر “الاستروكس” وسلاح أبيض مطواة.

 

وبمواجهتهم بما أسفر عن ضبطه ، اعترف أحدهما بحيازة المواد المخدرة بغرض الإتجار، واعترف الآخر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية وتواصل الحملات الأمنية المُكثفة مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية كما كثفت الأجهزة الأمنية الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

 

 

التعليقات مغلقة.