مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شمس الكويتية بإطلالة جريئة شاهد بالفيديو

46

أحمد جمال :

 

انفعلت الفنانة شمس الكويتية علي احدي متابعيها أثناء بث فيديو عبر انستجرام بعدما وصفتها بالعجوز، وتحدتها شمس أن تصبح مثل جمالها عندما تصل إلى عمرها وظهرت بعدها بإطلالة جريئة عبر فيديو نشرته علي انستجرام.

 

وقالت “شمس الكويتية” : “حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك”.

 

وأكملت : “وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

 

واختتمت “شمس الكويتية”، بقولها: “عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول”.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)

قد يهمك ايضاً:

وظهرت بعدها بإطلالة جريئة عبر فيديو نشرته علي انستجرام

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)

 

 

تعد المطربة شمس الكويتية، من مواليد  28 أبريل 1980 م، وتبلغ من العمر 41 عامًا ، وجنسيتها فرنسية، ولكنها من أصول عربية سعودية ، وقضت معظم حياتها في الكويت.

تدعي الفنانة شمس الكويتية في الحقيقة باسم “شمس بندر نايف الأسلمي “، ولدت ونشأت في منطقة حفر الباطن، بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2000، وسرعان ما انتشر أسمها في شتى دول الخليج، وأصبح لها قاعدة جماهيرية عريقة.

 

علي جانب آخر، تميل الفنانة شمس الكويتية ، إلي عالم التمثيل من وقت لآخر، حيث ظهرت في مسلسلين من قبل هما “عوض أبا عن جد” عام 2018، ومسلسل “هايبر لوب” سنة 2019.

 

علي الصعيد الفني، كان آخر ألبوم غنائي لها عام 2017، وحمل عنوان “شقيت ثوبي”، فيما كانت آخر أعمالها التي طرحتها علي طريقة الفيديو كليب هي أغنية “ابن ال” من إخراج أنتونيو دي فيو.

 

 

التعليقات مغلقة.