مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر البرازيل والمكسيك يلا شوت | Brazil yalla shoot | مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم في نصف نهائي الأولمبياد

7

كتب : اسماعيل بشير

ها نحن قد وصلنا الي مرحلة الدور نصف النهائي حيث يواجة كل من البرازيل والمكسيك في بث مباشر ضمن مباريات الدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو 2020، في مواجة جديدة بعد مباراة الميدالية الذهبية من لندن 2012 ، تجدد المكسيك تحت 23 عامًا والبرازيل تحت 23 عامًا العداء من جديد في نصف نهائي بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 صباح اليوم الثلاثاء. وقد انتصر فريق خايمي لوزانو في مهرجان الأهداف ضد كوريا الجنوبية تحت 23 عامًا ليبلغ نصف النهائي ، بينما تغلب حامل اللقب على مصر بهدف دون أهداف.

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر يلا شوت

كانت مواجهة البرازيل في ربع النهائي مع منتخب مصر تحت 23 عامًا أقل أهمية بكثير ، حيث يمكن لهدف واحد فقط أن يفصل بين الفريقين المتكافئين في استاد سايتاما 2002. ولحسن حظ أنصار سيليكاو ، فقد سارت الضربة الحاسمة في طريق آفاقهم المثيرة ، حيث سجل نجم هيرتا برلين ماثيوس كونها الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 37 ليبقي آمال البرازيل في الحصول على ألقاب أولمبية متتالية. كان لدى فريق Andre Jardine طريقه الخاص إلى حد ما في مرحلة المجموعات – حيث جمع سبع نقاط من تسع نقاط محتملة في طريقه إلى مراحل خروج المغلوب – ويجب أن تثير مجموعة Selecao الواسعة من النجمات عالية التصنيف الخوف في قلب أي خصم هذا الصيف.

قد يهمك ايضاً:

يلا شوت مباراة البرازيل اليوم مباشر اون لاين

أدت الهزيمة أمام اليابان إلى إضعاف الروح المعنوية إلى حد ما ، لكن الانتصارات المهيمنة على منتخبي فرنسا وجنوب إفريقيا جعلت المكسيك تحجز مكانها في الأدوار الإقصائية في طوكيو ، حيث تنتظر كوريا الجنوبية صباح يوم السبت. مباراة رائعة للمحايدين ، شهدت معركة ربع النهائي بين المكسيك وكوريا الجنوبية تموجات صافية تسع مرات على ملعب يوكوهاما الدولي ، وسجل رجال لوزانو ستة من هذه الأهداف خلال مشهد لافت للنظر.

رابط مشاهدة البث المباشر مباراة منتخب البرازيل ومنتخب المكسيك كرة القدم  أولمبياد طوكيو 2020 <<اضغط هنا للمشاهدة>>      

(اضغط هنا للحصول على تردد القنوات الناقلة للمباراة )

التعليقات مغلقة.