مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي مواعيد مواجهات نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

2

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

جمع مواجهتان من العيار الثقيل منتخب المكسيك ضد منتخب بالبرازيل , واليابان يلاقي إسبانيا فى نصف نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم للرجال فى الثالث من أغسطس الجارى.

مواعيد مباريات نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

المكسيك × البرازيل: فى العاشرة صباحًا على ملعب “كاشيما سوكر

اليابان × إسبانيا: في الواحدة ظهرًا، على ملعب “سايتاما 2002

وضرب منتخب المكسيك نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 6-3 في آخر مباريات الدور ربع النهائي، بينما انتصر منتخب البرازيل على نظيره المصري بهدف دون.

موعد مباراة المكسيك والبرازيل

ويلتقي منتخبا المكسيك والبرازيل في الدور نصف النهائي العاشرة صباح غد الثلاثاء، وسيلعب كلا المنتخبين بكل ما أوتيا من قوة للوصول إلى نهائي أوليمبياد طوكيو ومحاولة تكرار إنجازهما في آخر نسختين من الأوليمبياد.

كان منتخب المكسيك حامل النسخة قبل الأخيرة من الأوليمبياد التي أُقيمت في لندن عام 2012، وانتصرت المكسيك في النهائي آنذاك على البرازيل بهدفين لهدف، بينما حصدت البرازيل ذهبية أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

بينما فاز منتخب إسبانيا على نظيره الإيفواري بخمسة أهداف لهدفين في مباراة وصلت إلى شوطيها الإضافيين.

كان رافا مير بطل المباراة، إذ أحرز هدف التعادل الثاني لمنتخب إسبانيا في الرمق الأخير من المباراة، إلى جانب هدفين آخرين أحرزهما في الشوط الإضافي الثاني.

موعد مباراة إسبانيا واليابان

وفي الواحدة ظهر غد الثلاثاء، يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الياباني، صاحب الضيافة، الذي انتصر على نيوزيلندا في مباراة الدور ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يصل فيها منتخب اليابان إلى نصف نهائي الأوليمبياد، وذلك بعد خسارته في الدور نفسه في أوليمبياد المكسيك 1968 ولندن 2012. 

التعليقات مغلقة.