مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسين لبيب: الزمالك لن ينساق وراء المحرضين علي اثارة التعصب

1

كتب : اسماعيل بشير

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، ان النادي لديه سياسة تنص علي احترام جميع الأندية واحترام جميع الأشخاص، الا أن ذلك لا يعني عدم الدفاع عن حقوق النادي.

وقال حسين لبيب في مقطه فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك: ” قدمنا التهنئة مرتين للنادي الأهلي، في المرة الأولي حصل تقليل خلال الرد علي التهنئة بعدم ذكر لقب المابتن ولكنني تغاضيت عن ذلك وفي المرة الثانية، تم التهكم علي النادي”.

وتابع: ” نادي الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، لن ننظر للصغائر ولن ننساق لمن يحرض من أجل اثارة التعصب، الزمالك يعمل علي نبذ التعصب وهو نفسه موقف الدولة والقيادة السياسية”.

قد يهمك ايضاً:

واضاف لبيب: ” الزمالك لم يخظي والجميع شاهد ما يتعرض له شيكابالا قائد الزمالك وتعرضه للهجوم والتطاول، نجن ندعم جميع ابناء النادي حتي من ينتقد اللجنة منهم في بعض القنوات”.

وأكمل: ” لا يمكن أن نسكت عندما نري أن هناك من يتعرض لاتهامات فقط لمجرد دفاعه عن الزمالك، لم نخطئ في أي شئ لم أري من يمثل الزمالك ويتخدث عن ركلات الجزاء التي تحتسب للاهلي او غير ذلك من الأمور”.

واختتم رئيس الزمالك: ” الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر وهو النادي الاكثر استحواذاً علي البطولات في القرن العشرين، ولا أعرف ماذا أفعل لمن يغضبه هذا الكلام، هو حقيقة وأمر واقع”.

 

التعليقات مغلقة.