مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي موعد نهائي الكأس الذهبية «كونكاكاف» بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك

كتب : اسماعيل بشير

 تقام مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك في نهائي الكأس الذهبية الكونكاكاف في تمام الثانية والنصف صباح يوم الأحد 1 أغسطس 2021 بتوقيت القاهرة «الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة»، ويستضيف اللقاء ملعب أليجانت بمدينة بارادايس بالولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك في نهائي الكأس الذهبية الكونكاكاف

قد يهمك ايضاً:

نجم الأهلي في حالة طوارئ.. نقل إلى المستشفى بسبب أزمة صحية

بعد مباراة مثيرة … ديربي مدريد ينتهي بالتعادل بين…

ومن المنتظر أن يجري بث مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك في نهائي الكأس الذهبية الكونكاكاف عبر قنوات، Premier Sports 1 HD، Alkass Three HD، beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports Connect.

وكان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية قد تأهل إلى نهائي بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف «أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي» المقامة بالولايات المتحدة، بعدما حقق فوزا صعباً على نظيره القطري وتغلب عليه 1-0 مساء في الدور قبل النهائي.

17097057411530110465

المكسيك في نهائي الكونكاكاف بعد الفوز على كندا 2-1

في المقابل، تأهل منتخب المكسيك إلى نهائي بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف «أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي»، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الكندي 2-1، وتقدمت المكسيك بهدف سجله أوربيلين بينيدا من ضربة جزاء، قبل أن يتعادل المنتخب الكندي بهدف للاعب تاجون بوشانان في الدقيقة 57، ثم خطف المنتخب المكسيكي هدف الفوز عن طريق هيكتور هيريرا في اللحظات الأخيرة، ليتأهل إلى النهائي.

التعليقات مغلقة.