مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر جالاتا سراي يلا شوت || مشاهدة مباراة جالاتا سراي وأيندهوفن بث مباشر في العودة بتصيفيات دوري أبطال أوروبا 2021

1

كتب : اسماعيل بشير

نعرض لكم البث المباشر لمباراة جالاتا سراي بث مباشر ضد أيندهوفن Galatasaray vs. PSV Eindhoven ضمن مباريات الادوار التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا 2021-2022،مع وجود قدم واحدة بالفعل في الدور التالي .

يتطلع أيندهوفن لإنهاء المهمة مساء الأربعاء عندما يسافر إلى غلطة سراي لمباراة الإياب من الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. بعد أن حقق الفوز 5-1 في مباراة الذهاب على ملعب فيليبس الأسبوع الماضي ، أصبح الفريق الهولندي الآن على بعد 90 دقيقة فقط من مواجهة سيلتيك أو إف سي ميدتجيلاند في تصفيات الدور الثالث لشهر أغسطس.

مشاهدة مباراة جالاتا سراي بث مباشر يلا شوت.
قد يهمك ايضاً:

يبدو أن آمال غلطة سراي في التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات قد انتهت بعد هزيمة ساحقة في مباراة الذهاب. بدأوا أسوأ بداية ممكنة عندما هز إيران زهافي الشباك لآيندهوفن في أول دقيقتين ، بعد خطأ من الحارس فرناندو موسليرا. ثم سجل المهاجم الإسرائيلي مرة أخرى في الدقيقة 35 قبل أن يقلص إيمري كلينك الفارق لحفل برأسه قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول. كان فاتح تيريم يأمل في أن يؤدي هدف كيلينج إلى تحفيز فريقه على قلب المباراة في الشوط الثاني ، لكن هذا بالتأكيد لم يكن كذلك. أكمل زهافي هاتريك بين هدفين من ماريو جوتزه لمساعدة الفريق الهولندي على تحقيق نصر مريح.

كورة لايف مشاهدة مباراة جالاتا سراي وأيندهوفن بث مباشر.

من خلال الاستفادة من أربعة أهداف في مباراة الإياب ، سيكون روجر شميدت ، مدرب بي إس في إيندهوفن ، واثقًا جدًا من قدرة فريقه على تحقيق فوز في مجموع المباراتين والتقدم من تصفيات الدور الثاني. يتطلع فريق الدوري الهولندي لكرة القدم للوصول إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات ، بعد أن غاب بالكامل العام الماضي وخسر أمام بازل في تصفيات 2019-20.

 

التعليقات مغلقة.