مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف علي تشكيل جالاتا سراي فى مواجهة أيندهوفن بدوري أبطال اوربا

كتب : محمد عصام بشير

تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على رأس تشكيل فريق جالاتا سراي التركي، في مواجهة نظيره فريق إيندهوفن الهولندي، التي ستنطلق في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “تورك تيليكوم” ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز للدور الأخير المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتوجه الخاسر للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

قد يهمك ايضاً:

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 44

محافظ كفر الشيخ يقرر وقف معلمة تعدت على طالب بآلة حادة شهرا…

وشهدت الأيام الماضية تألق الدولي المصري مصطفى محمد في تدريبات الفريق اليومية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام أيندهوفن خاصة وأنه لم يشارك في المباراة الماضية أساسياً.

ويأمل فاتح تريم الإستفادة من عنصر الأرض والحشد الجماهيري خارج الملعب لعبور مطب ايندهوفن رغم صعوبة الأمر خاصة وأنه بحاجة الى الفوز والتسجيل على الأقل 4 أهداف من أجل التأهل.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت بفوز إيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي،  والتي تسببت في صدمة قوية لجماهير الفريق التركي ومديره الفني فاتح تريم.

تشكيل جالاتا سرايت