مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مصر واستراليا يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر واستراليا بث مباشر اليوم يلا كورة في أولمبياد طوكيو 2020

5

كتب : اسماعيل بشير

بث مباشر مباراة مصر واستراليا، ضمن التغطية الخاصة التي يقدمها موقع كورة في العارضة لفاعليات أولمبياد طوكيو 2021، بالأخص مباريات منتخب مصر، التي يبحث عنها المصريين، وفي آخر مباريات التي يخوضها في دور المجموعات، في مجموعة قوية تضم (مصر، الأرجنتين، استراليا، اسبانيا)، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء 27 يوليو 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر، والثانية ظهرا بتوقيت مكه المكرمه.

بث مباشر مصر واستراليا يلا شوت

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتعادل مع مازيمبي بدون أهداف في الشوط الأول

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم ضد نظيره منتخب استراليا، بعد أن تلقى هزيمة غير متوقعة أمام منتخب الارجنتين، بهدف نظيف، لذا يدخل مباراة اليوم ضد استراليا ولا بديل عن الفوز ليضمن بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

مصر واستراليا بث مباشر يلا كورة

على الجانب الآخر، يدخل منتخب استراليا ضد مصر الأولمبي، بعد أن خرج بهزيمة غير متوقعة أمام منتخب اسبانيا، لذا فإن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، فكلا من المنتخبين يأملان في تحقيق الفوز لحسم بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي.

يلا شوت مصر واستراليا بث مباشر

وتنقل مباراة مصر واستراليا الأولمبي، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة الناقلة مجاناً لمباريات منتخب مصر عبر قمر نايل سات، حيث من المقرر أن تنقل عبر قناة بي ان سبورت اكسترا 2، بتعليق محمد عبده، كما تنقل عبر قناة الكأس الرياضية 3، بتعليق محمد السعدي، إليكم التردد:

  • التردد: 11052
  • القمر الصناعي القناة: نايل سات
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات مغلقة.