مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

5
كتب : محمد عصام بشير
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 ومشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا وماتش منتخب مصر وأستراليا بث مباشر مباراة مصر وأستراليا مباراة مصر وأستراليا أونلاين دون تقطيع وأولمبياد طوكيو 2020 ومصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 وموعد مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 ومشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم وبث بدون تقطيع لمباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا في أولمبياد طوكيو وماتش مصر النهاردة الساعة كام ومباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا أولمبياد طوكيو 2020.

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة منتخب أستراليا ضمن ختام دور المجموعات في بطولة أولمبياد طوكيو 2020

ويسعى شوقي غريب لحصد الـ3 نقاط في محاولة للصعود بالمنتخب من دور المجموعات نحو الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 .

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأستراليا في تمام الـ11 ظهر الأربعاء المقبل على ملعب “مياجي”.

ويسعى منتخب الفراعنة في تسجيل أول أهدافه في البطولة، حيث انتهت أولى المباريات أمام منتخب إسبانيا بالتعادل السلبي، وانتهت الجولة الثانية بهزيمة مصر بهدف نظيف.

ويسعى منتخب أستراليا في تحقيق الفوز الثاني له بالمجموعة والصعود لدور الربع النهائي ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وحقق المنتخب الأسترالي الفوز في الجولة الأولى على حساب المنتخب الأرجنتيني بثنائية نظيفة، قبل أن يتعرض لهزيمة أمام منتخب إسبانيا في الجولة الثانية بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

ومن المقرر أن تُبث مباراة المنتخب الأوليمبي مع أستراليا على قناة bein sports extra 2 والتي تبث عبر تردد: 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

ويتذيل منتخب مصر الأولمبي المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الأرجنتين.

ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020

المركز الأول: إسبانيا برصيد 4 نقاط.

المركز الثاني: أستراليا برصيد 3 نقاط.

المركز الثالث: الأرجنتين برصيد 3 نقاط.

المركز الرابع: مصر برصيد نقطة وحيدة.

ويحتاج منتخب مصر الأولمبي لعدم الخسارة أو التعادل في مباراته الأخيرة أمام أستراليا في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات بـ أولمبياد طوكيو 2020

وفي حال فوز منتخب مصر الأولمبي على أستراليا بأي نتيجة مع فوز إسبانيا على الأرجنتين، يضمن المنتخب المصري التأهل إلى ربع نهائيأولمبياد طوكيو 2020.

أما في حال فوز منتخب مصر على أستراليا، مع سقوط إسبانيا أمام الأرجنتين، سيتساوى المنتخب المصري مع الإسباني في نفس عدد النقاط، وسيتم اللجوء وقتها لعدد الأهداف.

التعليقات مغلقة.