مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الشارقة الإماراتى يتعاقد مع المهاجم الكونغولى بن مالانجو رسميا …

كتب : احمد العاصى

أعلن نادى الشارقة الإماراتى، مساء اليوم، الثلاثاء، التعاقد مع المهاجم الكونغولى بن مالانجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الرجاء البيضاوى المغربى.

وكتب الحساب الرسمي لنادى الشارقة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “ملك جديد ينضم إلينا.. نرحب بانضمام الدولي الكونغولي بن مالانجو ( 27 عاماً ) إلى قلعة الملوك قادماً من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ 3 مواسم”.

وكان مالانجو أحد أهم أهداف فريق الزمالك الهجومية في الموسم الجديد، لتعويض انتقال مصطفى محمد لفريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021

وسبق أن أشارت التقارير الى أن الهداف الكونغولي، ألقى تحية الوداع على رفاقه داخل قلعة “النسور الخضر” في غرفة الملابس، عقب إجرائه آخر مقابلة له بقميص الفريق الأخضر، يوم الجمعة الماضي، أمام نهضة الزمامرة.

وغادر مالانجو الدوري المغربي وفي رصيده 16 هدفاً، محتلاً المركز الثاني في صدارة الهدافين، خلف أيوب الكعبي، مهاجم الوداد صاحب الـ18 هدفا.

وذكر الحساب الرسمي لقناة “دبي” الإماراتية، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في وقت سابق أن بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي ينهي حالياً إجراءات تعاقده مع الشارقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.