مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي سبب تخلف فاران عن معسكر ريال مدريد التحضيري للموسم الجديد

12

كتب : احمد العاصى

شارت تقارير إسبانية صباح اليوم الإثنين إلى أن لاعب ريال مدريد والمنتخب الفرنسي رافائيل فاران تخلف عن حضور تدريبات معسكر الفريق التحضيري لانطلاق فعاليات الموسم القادم. 

وأن الأعب دخل اللاعب في مفاوضات متقدمة مع فريق مانشستر يونايتد إلانجليزي للإنضمام إلى صفوفه من الموسم القادم ولم يبد مرونة في تجديد عقده مع النادي الإسباني.

وبحسب جريدة ماركا الإسبانية فان اللاعب قد وقع علي عقود انتقالة لليونايتد مقابل 50 مليون يورو وسينتفع بهذا المبلغ ريال مدريد لحسم صفقه مبابي المنتظرة.

قد يهمك ايضاً:

النشرة المرورية… كثافات مرتفعة بكوبري أكتوبر والطريق…

رئيس جهاز السويس الجديدة تتابع عمارات “سكن لكل…

وتوصلت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إتفاق شبه نهائي مع نظيرتها في ريال مدريد ، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الدولي رافائيل فاران ، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
 

وأكدت صحيفة “ABC” الإسبانية، في تقرير لها ، أن مانشستر يونايتد اتفق مع ريال مدريد على ضم فاران مقابل 58 مليون يورو، على أن يوقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن المدافع الفرنسي سيحصل على راتب قدره 12 مليون يورو سنوياً.

ويلعب فاران صاحب الـ28 عاماً في ريال مدريد منذ عام 2011 ، وخاض مع الفريق الملكي 360 مباراة في كل البطولات وسجل خلالها 17 هدفاً وصنع 7 آخرين ، ويعد من أبرز نجوم الميرنجي في السنوات الأخيرة.
 

التعليقات مغلقة.