مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الإهلي في الدورى الليله والقنوات الناقلة

2

كتب : اسماعيل بشير

يواجه فريق بيراميدز نظيره فريق البنك الأهلى في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين على استاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

 يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى مع الاهلى بهدف لكل فريق في أخر ظهور أيضاً.

يحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

بييما يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى بيراميدز لمواصلة صحوته مع مدربه اليوناني تاكيس جونياس، بعدما حقق الفوز على المقاولون، ويخشى بيراميدز مفاجآت البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال، الذي فاز على الطلائع والمصري، وتعادل مع الأهلي مؤخرًا.

ويفتقد بيراميدز جهود الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل ورمضان صبحي وأسامة جلال، لكن جونياس يعتمد على نظرية الاستحواذ والتحكم في الإيقاع مع تألق قائده عبد الله السعيد بجانب البوركيني إيريك تراوري.

ويراهن البنك الأهلي على التنظيم الدفاعي بجانب استغلال عودة هدافه أحمد علي من جديد لقيادة الهجوم، والاستفادة من هدايا البديل كريم بامبو الذي يسجل بشكل مستمر في اللقاءات الأخيرة وكان أخرها هدفه في الاهلى الذى أهدى الفريق نقطة التعادل في الأمتار الأخيرة من عمر اللقاء.

وتذاع المباراة على قنان ون سبورتس التى لها حق بث مباريات الدورى الممتاز المصري 

التعليقات مغلقة.