مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب الثانوية العامة يواصلوا امتحاناتهم بمادة التاريخ بمدارس الأقصر…صور

6

كتبت/آمنة عبد الباري

واصل طلاب الثانوية العامة قسم الأدبي،اليوم الأحد،امتحاناتهم، بمادة التاريخ،داخل اللجان بمدارس محافظة الأقصر، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وتابع الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة مراعاة الدقة عند توزيع أسئلة “تراجم” مادة الفيزياء؛ وكذلك البابل شيت، وشدد حجازى علي أن الملاحظين داخل اللجان مسؤولين عن دقة بيانات الطلاب سواء كود الامتحان، أو رقم الجلوس.

قد يهمك ايضاً:

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها التاسع سارت بشكل جيد، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلي جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءا من طباعة الأسئلة، “البابل شيت” و مرورآ بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وشهدت اللجان عمليات تفتيش مشددة من جانب فرق الغش الإلكترونى بلجان الامتحانات وسحب الموبايلات من الطلاب ومصادرة السماعات بجانب إجراء تفتيش ذاتي لهم قبل دخول اللجان وتفتيش حقائب الطالبات مع توزيع الكمامات والمطهرات عليهم قبل أداء الامتحانات.

وجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة أدواقبل إجازة عيد الأضحى امتحان مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية، والجغرافيا والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، بينما يؤدى الطلاب بداية من السبت 24 يوليو الجارى امتحان مواد الفيزياء والتاريخ وعلم النفس والاجتماع واللغة الأجنبية الأولى والاحياء والاستاتيكا والجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل والديناميكا لشعبة علمى رياضة.

التعليقات مغلقة.