مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هو عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد

431

أحمد جمال :

 

شهدت محركات البحث بالكويت، آلاف العمليات البحثية حول  فوز الفهد وزوجها ، كما تصدر قائمة الأكثر رواجاً علي تويتر وحسب المعلومات المؤكدة الرائجة، فهي متزوجة من قبل رجل أعمال كويتي يدعي باسم عبداللطيف الصراف، وذلك منذ سنة 2020.

 

عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف من مواليد 1995وهو رجل أعمال وملياردير يحمل الجنسية الكويتية وهو إعلامي قليل الظهور ويأتي من ضمن الشخصيات المؤثرة علي مستوي مجاله، علاوة على ذلك، أنه يدير عدد من المشروعات المعروفة، وصاحب فكر ورؤية مختلفة أدت به إلي نجاحه. 

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

متزوج من فوز الفهد في 17 مارس 2020، وتُعدّ فوز الفهد من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014 وقد أعلنت الناشطة الكويتية فوز الفهد (31 عاما)، عن حملها في مولودها الأول من زوجها عبداللطيف الصراف، مؤكدة أنها تعاني بشدة من الم في ظهرها بشكل طبيعي، حيث أوضحت أنها تشتكي أيا من عرق النسا قبل حملها، مما أدي إلي تعرضها لآلام في الظهر في أشهر الحمل الأخيرة.

 

وحرصت الناشطة الكويتية فوز الفهد، علي عدم الكشف عن جنس مولودها الجديد، بعد انتشار تقارير مفادها أنها تتواجد في الولايات المتحدة، لكي يحمل مولودها الجنسية الأمريكية عقب الولادة هناك.

 

اشتهرت فوز الفهد عام 2014، من خلال ظهورها علي سناب شات و انستجرام، وحققت شعبية كبيرة وجدلأ واسعا ، وتهتم بالتجميل والموضة، وبالرغم أنها تخصص إدارة أعمال من حيث النوع الدراسي، إلي أنها لقت شهرة واسعة كـ ” أخصائية تجميل، وخبيرة موضة وأزياء، وعارضة أزياء”.

 

علاوة على ذلك، فإن فوز الفهد، من النجوم الذين لقوا متابعة كبيرة علي أنستجرام، حيث تخطي عدد متابعيها حاجز ال3 مليون متابع.

التعليقات مغلقة.