مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حمادي غوار ويكيبيديا

15

أحمد جمال :

 

يعتبر حمادي غوار ممثل تونسي الجنسية، وفنان متعدد المواهب كونه (ممثل و منتج و نجم الكاميرا الخفية)، وقد اشتهر من خلال مشاركته في عدد كبير جدا من الأعمال التونسية المتنوعة التي زادت من شهرته الواسعة في جميع البلاد العربية وأصبح من اكبر الفنانين والنجوم البارزين الذين يعدون من المواهب المميزة والفريدة خلال هذه الفترة.

 

حيث أن هذا الفنان كان يقدم أداء مميز ورائع وفريد من نوعه عن باقي الطرق القديمة التي كان يتسم بها الفنانين القدامى، وقد تمكن هذا الفنان الكبير من إعادة هذه الطريقة ولكن بشكل احدث لأنه فنان كوميدي محبوب

أشتهر الراحل حمادي غوار، من خلال ظهوره في الأعمال الكوميدية، ونجح في المشاركة في عدة أعمال تلفزيونية درامية متميزة، ولقت شهرة واسعة عند ظهوره لأول مرة في الكاميرا الخفية.

 

و أعلنت مصادر مقربة من النجم التونسي حمادي غوار، عن إصابته بمرض خطير، لتبين أنه يعاني من كوفيد-19 منذ الأيام الأخيرة، وتسبب المرض في مضاعفات بالغة له، مما أدي إلي دخوله المستشفي خلال الأسبوع الماضي.

 

وعلي أثر اصابتة  توفي الفنان التونسي حمادي غوار ف 20 يوليو 2021.، بعد معاناته مع مرض كورونا، وذلك داخل احدي المستشفيات الشهيرة، وحرص عدد كبير من شخصيات الإعلام التونسي وغيرهم من الفنانين والفنانات علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة.

 

قد يهمك ايضاً:

ودشن نشطاء ومغردون علي منصة  تويتر، هاشتاج حمادي غوار في ذمة الله، ونال الهشتاج عشرات التغريدات التي تدعوا للراحل بالرحمة والمغفرة.

 

 

يجدر الإشارة إلى أن حمادي غوار، كان من الفنانين الذين باعوا علي خشبة المسرح، وله عدة مسرحيات ناجحة.

 

 

التعليقات مغلقة.