مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قبل لقاء جالاتا سراى مع أيندهوفن :مصطفى محمد يحتفل بشعار الزمالك

2

كتب : اسماعيل بشير

احتفل النجم مصطفى محمد، لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صفوف جالاتا سراى التركى، بشعار الزمالك، خلال جلسة تصوير الفريق قبل السفر إلى هولندا، استعدادًا لمواجهة فريق اف سى ايندهوفن الهولندى، فى الدور التمهيدى الثانى من بطولة دورى أبطال أوروبا، المحدد لها غدًا الأربعاء.

مصطفى محمد يحتفل بشعار الزمالك

وظهر مصطفى، وهو يحتفل بشعار الزمالك، خلال جلسة التصوير الأخيرة للفريق قبل السفر إلى هولندا لمواجهة ايندهوفن، ونشرها عبر ستورى حسابه على إنستجرام، دون أن يتبعها بأى تعليق.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

ويستعد فريق جالاتا سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 و28 من شهر يوليو الجارى، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.

فيما أعلن فاتح تريم، المدير الفنى لنادى جالاتا سراى، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة أيندهوفن، وتواجد المصرى مصطفى محمد، مهاجم الفريق على رأس القائمة المختارة من الجهاز الفنى.

وتألق مصطفى محمد، فى تدريبات فريق جالاتا سراى، وأكد قدرته على التواجد فى تشكيلة الفريق الأساسية التى سيبدأ بها فاتح تريم المدير الفنى للفريق، ومن المقرر أن يسافر مصطفى محمد مع الفريق اليوم، على أن يكون المران الختامى فى نفس يوم الوصول.

ونجح مصطفى محمد فى إثبات قدراته الفنية والبدنية فى الدورى التركى، بعد الانضمام فى منتصف الموسم الماضى قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.

التعليقات مغلقة.