مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

فنانون يطالبون بالدعاء لياسمين عبد العزيز

أحمد جمال – نرمين عطية :

 

ترقد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد تدهور حالتها الصحية وانتشار أنباء حول دخولها في غيبوبة منذ 14 ساعة بعد خضوعها لعملية جراحية منذ أيام وتحدث زوجها الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك وقال:
“يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان علي وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا … أنا ضعيف جدا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة …   أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه … بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

 

 

وتابع قائلًا: “انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مره … وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك”.

 

 

واختتم أحمد العوضي، حديثه قائلاً: “قومي عشان انا بحبك…  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا … اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك  .. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم”.

 

 

وعلي أثر هذا قامت الفنانة منى زكي بالدعاء لصديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، ونشرت الفنانة منى زكى  عبر حسابها علي انستجرام  صورة لياسمين عبد العزيز في إستوري خاص وعلقت عليها “”يا رب بحق الأيام الكريمة دى تقومى بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يا رب”

 

 

كما دعم الفنان أحمد حلمي، صديقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالدعاء بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية ، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

ووجه الفنان صلاح عبدالله، رسالة من اب لابنته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويطالب الجماهير ومحبي الفنانة ياسمين بالدعاء بالشفاء العاجل لها، بعد أن كشف زوجها الفنان احمد العوضي عن خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة ينعى وفاة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادى…

اليابان تفجر مفاجأة وتفوز على إسبانيا بهدفين لهدف وتتصدر…

بين الاقسام 1
فيما نشر الفنان فتحى عبد الوهاب صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه بموقع فيسبوك، وكتب فتحى عبد الوهاب على الصورة :” ربنا يقومك بالسامة ويتم شفاكى على خير”

 

وشاركت الاعلامية رضوى الشربينى صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز  وعلقت رضوى الشربينى على الصورة :” ربنا يشفيكى يا جدعة ويقومك بالف سلامة”

 

 

وانضم الفنان كريم عبد العزيز إلى قائمة الفنانين الداعمين لياسمين عبد العزيز في محنتها الصحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، وشدد على ثقته في أن تتجاوز زميلته هذه المحنة الصعبة.

 

حيث قام عدد كبير من الفنانين بدعم ياسمين عبد العزيز معنويا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل .

 

وتوجهت الفنانة صبا مبارك بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى، من خلال خاصية استوري على حسابها الشخصي بإنستجرام، وكتبت صبا مبارك علي صورة ياسمين عبد العزيز “ ربنا يشفيكي و يقومك بالسلامة يا ياسمين .”

 

وكشف الفنان وائل عبد العزيز عن تطورات حالة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية مساء أمس، وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه بموقع فسبوك :” أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة”.

 

وكان آخر ظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز من غرفة العمليات قبل إجرائها عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة، وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد خضعت لعملية جراحية ثانية بعد خمسة أيام من إجرائها عملية جراحية أولى.

 

 

التعليقات مغلقة.