مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

من يحمل علم مصر فى افتتاح طوكيو 2020

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب، إن هناك معايير تم وضعها لاختيار من سيحمل علم مصر خلال أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف حطب، خلال تصريحات لفضائية بي أون تايم:”حصرنا الناس الذي سيكونوا متواجدون في طوكيو والناس الذين سيكون لديهم مباراة في اليوم التالي سنستبعدهم لعدم إرهاقهم”.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية:”سمعنا أنه سيتم الموافقة ليحمل اثنين علم بلادهم في الأولمبياد أحدهما ولد والأخر بنت وأرسلنا لنتأكد من ذلك لمراعاة الأمر عند الاختيار ولكن حتى الآن لم نُحدد من سيحمل العلم وقد يتم حسم الأمر مساء اليوم”

قد يهمك ايضاً:

الموسم التاسع لبطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي ينطلق…

شعبية المنتخب السعودي لكرة القدم ترتفع بنسبة 87٪

بين الاقسام 1

وأتم حطب تصريحاته بالتشديد على أن اختيار من سيحمل علم مصر في الأولمبياد قرار لن يتخذه بمفرده بل بمشاركة أعضاء مجلس إدارته.

وأضاف حطب، خلال مداخلته : “قريبون من حصد ميدالية في لعبة الكارتية، الرماية فحصلنا على مراكز متقدمة ببطولات عالمية مؤخرًا، كذلك المصارعة والفروسية لو كان هناك تجانس بين الجواد والحصان والجودو لسنا بعيدين لكن ثلثين قوتنا في رفع الاثقال لن تكون موجودة عملنا كل ما نستطع ولكن كان هناك فساد في الاتحاد الدولي للعبة والموضوع كان كبيرًا”.

وتطرق رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لفريق كرة القدم:”مصر في مجموعة قوية تضم بطل أوروبا والعالم وقارة استراليا، كل المجموعات قوية حتى كرة اليد كذلك ولاتوجد مجموعة سهلة في الأولمبياد ولكن نحد (قدها وقدود)، لدينا مدرب جيد واتحاد الكرة ظُلم بسبب عدم اكتمال صفوفه ولكن بإذن الله نؤدي شيئًا جيدًا تم تطعيم الفريق باللاعبين الذين يحتاجهم ولسنا أقل من إسبانيا والأرجنتين”.

وأشاد حطب بفريق كرة اليد، قائلاً:”لدينا فريقًا قويًا احتل المركز السابع بكأس العالم لليد الماضية وكان بإمكانه الحصول على بطولة وإن شاء الله قريبون من ميدالية، والرئيس دعمهم رغم عدم حصولهم على البطولة لأدائهم وبإن الله يتلافوا الأخطاء في الأولمبياد ولديهم مدرب مميز”.

التعليقات مغلقة.