مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يعود النقاز لصفوف الزمالك مرة أخري ؟ سيف زاهر يجيب :

2

كتب : اسماعيل بشير

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة مدوية، باقتراب عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي، مجدداً لفريقه السابق نادي الزمالك، الذي كان قد فسخ عقده معه خلال فترة المدرب ميتشو، لينتقل لمدة 6 أشهر لصفوف فريق سودوفا الليتواني، قبل أن ينتقل للترجي، مشبهاً مصير فرجاني ساسي به، وأن الأخير سيندم على تركه لصفوف الفريق الأبيض. 

وقال سيف زاهر معلقاً حول رحيل فرجاني ساسي عن صفوف الفريق الأبيض، خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون تايم»: «فرجاني ساسي سوف يتذكر أن هناك جماهير كانت تحبه ورحل عنها، ونعرف جميعاً حمدي النقاز ولنا عبرة في الماضي، لقد رحل عن الزمالك ويلعب في ناديه الحالي الترجي، ونتمنى له كل التوفيق».

سيف زاهر: حمدي النقاز لديه خلافات مع الترجي.. والأهلي والزمالك صانعوا النجوم

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأضاف: «حمدي النقاز لديه خلافات مع ناديه، فيه كلام أنه ميكملش مع الترجي ويعود لصفوف الزمالك، ولكن إدارة القلعة البيضاء لها مطلق الحرية في الموافقة على ذلك أو لا، لكن انظروا لمستوى النقاز مع الفريق الأبيض ومع الترجي، الزمالك والأهلي هم صانعوا النجوم».

1504972661598745300

وكان حمدي النقاز حصد مع الزمالك 4 بطولات، وهي: كأس مصر مرتين، كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر المصري السعودي والذي سجل فيه هدفا وصنع آخر.

ولعب حمدي النقاز 64 مباراة بقميص القلعة البيضاء، سجل خلالها هدفا وحيدا، وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

ورحل «النقاز» عن نادي الزمالك، دون الحصول على موافقة ناديه، حيث قام بفسخ تعاقده من طرف واحد مستغلا، عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، لمدة أربعة شهور.

التعليقات مغلقة.