مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الدوري المصري

5

كتب : اسماعيل بشير

يقدم لكم موقع مصر البلد الإخبارية بث مباشر لمشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الجولة الـ24 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-7-2021.

تُقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب على ستاد المقاولون العرب، بدون حضور جماهيري، وتنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية.

ويدير المباراة الحكم المصري “احمد العدوي”، ويعاونه كل من، محمد السيد، محمد مجدي سليمان، بالإضافة إلى الحكم الرابع عارف عشري، بينما يتواجد في غرفة حكم الفيديو -الفار-، الثنائي محمود دسوقي ومحمود وفا.

قد يهمك ايضاً:

وينقل بث مباشر مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز، على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “حاتم بطيشة”.

يدخل المقاولون العرب مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من طلائع الجيش بنتيجة (1-0)، في مباراته الأخيرة بالمسابقة المحلية، بينما تعادل بيراميدز مع الإنتاج الحربى بنتيجة (2-2) في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22.

ويقبع نادي المقاولون العرب في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، جمعها من 27 مباراة فاز في 7 مناسبات، وتعادل في 8، وخسر 12 مباراة، وأحرز 27 هدفًا، واستقبلت شباكه 35 هدفًا، ويمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، يتواجد بيراميدز في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وفي رصيده 37 نقطة، جمعها من 25 مباراة، انتصر في 8 مباريات، وتعادل في 13، وتلقى 4 هزائم، وسجل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة، ويمتلك 3 مباريات مؤجلة.

التعليقات مغلقة.