مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قصه يعقوب بوشهري و غسيل أموال

3

أحمد جمال :

 

تصدر إسم يعقوب بوشهري محركات البحث وقائمة الاكثر رواجا علي تويتر بعد نبأ اتهامه بقضية غسيل الأموال هو و10 أخرين من المشاهير.

 

وقد حرص يعقوب بوشهري على توضيح الأمر بأتهامه بغسيل الأموال التي لاحقته منذ أسابيع، وانتهت إلى قرار النيابة العامة بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر إلى جانب مجموعة من أبرز مشاهير الكويت وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي في “سناب شات”.

 

وأوضح يعقوب بوشهري خلال الفيديو ان قرار تحويل قضيته الخاصة باتهامه بقضية غسيل الأموال إلى القضاء أسعده؛ لكونه قرارا جيدا يُبعد عنه الشبهات والاتهامات ويكشف عن الحقيقة، وأن الحجز على أمواله هو حجز تحفظي يمنعه من التصرف بها فقط.

 

وأضاف الناشط الكويتي: ” أن القضاء سينصفه ويأخذ حقه، وبأن وثيقة البراءة من القضاء تعنيه أكثر من حديث المتابعين والمشككين بنزاهته”، مشيرا إلى أنه يسعى للحصول على إثبات براءته قضائيا من أجل الارتباط بإحدى الفتيات.

 

وتابع بوشهري أن عائلة الفتاة التي ينوي الارتباط بها يرفضون اقترانه بابنتهم بسبب الاتهامات التي لاحقته مؤخرا، وأن وثيقة البراءة ستكون سندا له عند عائلة الفتاة للموافقة عليه.

 

ويأتي تعليق بوشهري الذي ورد اسمه بقائمة المتهمين تزامنا مع تعليقات مشاهير آخرين وردت أسماؤهم في قائمة المتهمين بغسيل الأموال، والذين صدر بحقهم قرار منع سفر والتحفظ على أموالهم.

 

وسبق أن ظهر بوشهري قبل أيام قليلة بمقطع آخر، طالب فيه المتابعين بعدم استخدام وتدوال باسمه ضمن المتهمين في قضية غسيل الأموال، مؤكدا ان من يستخدم اسمه سيأخذ حقه منه بالقضاء .

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

وفي اطار ذلك ضمت قائمة المتهمين بغسيل الأموال، إضافة إلى بوشهري، تسعة مشاهير آخرين، إضافة إلى شركة “بوتيكات”، تم اتهامهم جميعا بغسيل عشرات الملايين بعد تقديم وحدة التحريات المالية شكوى ضدهم؛ بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية.

 

حيث وصلت قيمة الأموال التي تم حجزها بحسابات المشاهير تتجاوز 150 مليون دينار كويتي.

 


معلومات عن يعقوب بوشهري:


يعقوب بوشهري كويتي الجنسية، من مواليد يوم 23 من يناير سنة 1983 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 38 عامًا، ويعتبر يعقوب بوشهري أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي بالكويت، بدأ شهرته من خلال تطبيق “سناب شات”، بالصدفة كما يصفها، إذ نشر عدة فيديوهات كوميدية فحققت انتشارًا.

خصص جزء من أرباح الإعلانات التي يحصل عليها عبر حساباته، للأعمال الخيرية والإنسانية وشارك في عدد من الإعلانات بدولة الكويت، كما تلقى عدد من عروض التمثيل وتقديم البرامج.

 

لاحقته شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، وتعرض هجوم وجدل شديد بعدما استعرض في إحدى فيديوهاته، سياراته الفارهة.

 

تزوج بوشهري في 14 يوليو 2021، من قبل عارضة الازياء  السعودية فاطمة الأنصاري، وأقيم عقد القران في محفل عائلي بسبب إجراءات كورونا.

 

و يمتلك بوشهري عدد كبير من السيارات منها، سيارة من طراز “بنتلي بنتايجا” التي يبدأ سعرها من 230 ألف دولار أمريكي، وعدد من سيارات رولز رويس، وسيارة “ودي A6 “موديل 2019، وغيرها من السيارات بالاضافة إلي إمتلاك يخت خاص به يطلق عليه اسم “دونزي”.

التعليقات مغلقة.