مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل شهاب جوهر شيعى ام سنى

799

أحمد جمال:

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سؤال عن مذهب شهاب جوهر، ويعتبر جوهر ممثل كويتي الجنسية من أصول فلسطينية، مواليد 30 سبتمبر عام 1977، ويبلغ من العمر 43 عام، وقد ولد الفنان شهاب جوهر في دولة الكويت، ولاقى جوهر بشهرة كبيرة جداً في الوسط الفني على مستوى الخليج العربي، كما تمكن من تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة له دفعت جمهوره الكبير لمتابعة أعماله الفنية منذ عام 1997 حتى الآن، وهو متزوج ولديه أربعة أولاد، قبل أن يعلن زواجه الثاني من الفنانة إلهام الفضالة.

 

كانت بداية حياته الفنية من خلال مسرح في أواخر التسعينات من القرن الماضي، ثم بدأت شهرته بعد أن شارك في عدد كبير من المسلسلات في الدراما الكويتية، وأشهر أعماله هو مسلسل “مر السنين” الذي يعتبر أول ظهور رسمي للممثل شهاب جوهر على التلفزيون.

 

شهاب جوهر شيعي أم سني:

 

قد يهمك ايضاً:

أسعار السمك والجمبري اليوم الأحد 19 مايو 2024

انخفاض سعر الذهب اليوم الأحد 19 مايو 2024

تساؤلات كثيرة حول معرفة حقيقة مذهب شهاب جوهر سني أم شيعي، فالحقيقة أن جوهر، مسلم سني وليس شيعي، كما أن شهاب جوهر هو ابن عم المنتج الكبير أحمد جوهر صاحب الأبرق للإنتاج.

 

زواج جوهر وإلهام فضالة

نشرت بالأمس المذيعة الكويتية مي العيدان خبر زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، لتخرج بعدها الفاضلة تؤكد خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان الخبر، حيث نشرت صورة تجمعها مع شهاب بفستان الزفاف، وعلقت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

التعليقات مغلقة.