مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ينيز بايسال انستجرام

189

أحمد جمال :

 

شغل إسم الممثلة التركية ينيز بايسال محركات البحث خلال الساعات الاخيرة للبحث عن معلومات عنها وحساباتها الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي .

 

من هي ينيز بايسال ويكيبيديا

 

هي ممثلة تركية وُلدت في 5 أبريل 1991 في أزمير وهي أصغر أفراد الأسرة انفصل والد دينيز منذ أن كانت صغيرة وهي في حياة مليئة بالإثارة و المغامرة خاصةً بعد طلاق والديها واختارت أن تعيش مع والدتها ، منذ أن كانت صغيرة وهي عاشقة للتمثيل وكانت تلعب كرة السلة مع أصدقائها بالمدرسة ثم أصيبت بضربة بالكرة في أنفها مما اضطرها لعمل عملية تجميلية فيها .

 

بدأت بدراسة التجارة الخارجية عام 2009 في جامعة مانيسا جلال بايار . ومنذ سن العاشرة بدأت التمثيل في مسرح إزمير كارسياكا البلدي حيث بدأت مسيرتها الفنية شاركت بالعديد من مسرحيات الأطفال حيث عملت كممثلة على المسرح لعشر سنين بدعم وتشجيع من مدرس في المسرح .

 

أول ظهور لها كان في عام 2011 بمسلسل المياه العميقة كانت انطلاقتها الحقيقه في فضيلة وبناتها فقد مثلت دور هازان وقد تمت دبلجته الى اللغة العربية واكتسبت شعبية كبيرة بسبب الدور الرومانسي الذي قامت به مع ياغيز .

 

لعبت دور البطولة في الإعلانات التجارية . كانت مسيرتها التمثيلية الأولى في عام 2011 مع هلال التينبليك و ükrü Özyıldız في “Derin Sular”.

 

في عام 2012 ، عملت في فيلم “Babalar ve Evlatlar” ، الذي ينتمي سيناريو Mahsun Kırmızıgül . في عام 2014 ، لعبت بيرنا لاشين وسنان توزكو وبوراك هاكي دور كاراكا ، ابنة قاتل والدته ، الذي فقده أوور منذ سنوات .

 

في عام 2014 ، لعبت الأدوار الرائدة في سلسلة Kaç Kaçak Gelinler Deniz في المسلسل من بطولة Deniz Baysal ، و Açelya Topaloğlu ، و Selin Şekerci ، و Furkan Andıç و Fırat Albayram .

 

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

تألقت مؤخراً في الجزء الثالث من مسلسل “العهد” حين قدمت دور النائبة داريا التي تقع في غرام الضابط المتقاعد عن العمل يافوز و لكنه بعدما حل به من خسارة كل احبائه ، يرفض الاقتراب من أي شخص آخر ، لتجد نفسها في معاناة كبيرة بين محاولة الابتعاد عنه و بين اصرارها على الاقتراب منه لمعالجته من يأسه و احباطها ، و تنجح في مهمتها ليقع في غرامها هو الآخر و يتحالفان معاً للقضاء على الارهابيين ، ثم يتزوجان في نهاية الاحداث .

 

 

شاركت في بطولة مسلسل على أجنحة طيور الحب Sevda Kusun Kanadinda ، وهو مسلسل تاريخي درامي ، تم عرض أولى حلقاته في يوليو 2018م ، تدور أحداث المسلسل حول فترة الانقلاب بين عام 1968م وعام 1970 م، تلك الفترة كانت صعبة وتتحدث عن الانقلاب والسياسة والحياة الإجتماعية وقتها ، وكيفية تأثير كل الأشخاص بهذه الفترة .

 

زواجها :

 

تزوجت من الفنان باريش يورتسو  وكان باريش يوتشو قد تقدم رسمياً لطلب يد حبيبته في شهر أبريل الماضي ، وبعد أن تم اللقاء بين أسرتيهما ، تم تحديد هذا الشهر للاحتفال بخطوبتهما

وشغلت مراسم زفاف الممثلة التركية دنيز بايسال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً في السعودية حيث احتلّ هاشتاغ احتفال زفافها المرتبة الرابعة في المملكة ، وتم التداول بمقاطع فيديو وصور من تحضيرات الزفاف،  كون الممثلة تحظى بشعبية في العالم العربي.

 

أهم أعمال دينيز بايسال من مسلسلات 

المياه العميقة دور نيسان 2011
اباء وأبناء دور ايجه 2012
المدينة المفقودة دور شهناز 2012
عروسات هاربات دور كائنات 2014- 2015
الكذبة البيضاء  دور ملك – الارا 2015
قلب روزجار دور زينب 2016
فضيلة وبناتها دور هازان 2017-2018
العهد النائبة دور داريا 2018

 

حساباتها علي منصات التواصل الاجتماعي : 

 

التعليقات مغلقة.