مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتائج جامعة كفر الشيخ

22

أحمد جمال :

 

ينتظر الطلاب و أولياء الامور طلاب جامعة كفر الشيخ إعلان نتائج الإمتحانات التي أداها الطلاب في يونيو الماضي  وسط حالة من القلق والترقب، وذلك بعد أن قاموا بتأدية امتحاناتهم لهذا العام وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وكان عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، قد صرح أنه يتابع مع اللجنة العليا للامتحانات سير انتظام الامتحانات والتى بدأت يونيو الماضى حتى شهر يوليو الجارى، وأنه لم يتم رصد أى مشكلات أو معوقات نتيجة لتنفيذ خطة الإجراءات التى اتخذتها إدارة الجامعة.

 

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ على متابعة انتظام أعمال الكنترولات، كما شدد على سرعة إعلان نتائج امتحانات نهاية العام فى الكليات مع الاهتمام بالتدقيق والمراجعة مع مراعاة سرعة إعلان النتائج للفرق النهائية في البكالوريوس والليسانس لتتوافق مع مواعيد تقدم الخريجين لأداء الخدمة العسكرية.

 

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج كليات جامعة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى جامعة كفر الشيخ .

قد يهمك ايضاً:

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يفتتح معرض “واتركس…

عبر خاصية الفيديو كونفرانس:

خطوات الاستعلام عن النتائج:

  • اختيار الكلية والعام الدراسى والفرقة
  • إدخال كود الطالب وكلمة السر
  • الضغط على دخول

يمكن الحصول علي كود الطالب وكلمة السر من كارنية الطالب او بالدخول علي هذا  الرابط وإدخال الرقم القومي من البطاقة الشخصية ثم إدخال كود التأكيد الظاهر.

 

التعليقات مغلقة.